إستنكر رئيس وأعضاء مجلس بلديّة بعلبك،  بأقصى العبارات الإعتداء الذي تعرّض له أحد أعضاء المجلس السيّد بلال حليحل، من المدعو وسام جعفر، بالقرب من مطمر الكيال في بعلبك.
 
وإقفِلت البلديّة اليوم الأربعاء، تعبيراً عن الإستياء العارم ورفضاً لما قام به المدّعو جعفر. 
 
في السياق عينه، طلب رئيس وأعضاء مجلس بلديّة بعلبك، الأجهزة الأمنيّة والقضائيّة لاتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة بحقّ المُعتدي.
 
 
وصدر بيان عن المجلس البلدي للمدينة أتى فيه:
"إن رئيس وأعضاء مجلس بلدية بعلبك يستنكرون بأشد العبارات الاعتداء الذي تعرض له احد أعضاء المجلس الأستاذ بلال حليحل من المدعو وسام جعفر ويدعون الأجهزة الأمنية والقضائية لاتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة بحق المعتدي".
وجاء في البيان: "كما ويعلنون إقفال البلدية يوم غد الأربعاء بتاريخ السادس من آذار الجاري تعبيراً عن الاستياء ورفضاً لما قام به المدعو جعفر".
وللوقوف عند تفاصيل الحادثة، أجرى موقع "لبنان الجديد"، إتصالًا هاتفيًّا بـِ عضو المجلس بلال حليحل، الذي تعرّض للضرب المُبرح، وقال:" بدايةً، يوم غد سأجري عمليّة جراحيّة لأنفي بعد تعرّضي للضرب، وخلال الحادثة كان إلى جانب عضو البلديّة وضابط في شرطة البلديّة".
 
وتابع:" هذه الحادثة كان مُخطط لها في السابق وليست وليدة اللّحظة، وإن لم يتم إتخاذ الإجراءات اللّازمة سوف أقدّم شكوى إلى وزارة الداخليّة والبلديّات كوني عضوًا في البلديّة".
 
وعن المعتدين عليه، ردّ حليحل:" الذين إعتدوا عليي هم معروفين، ومنذُ دخولي إلى البلديّة أنا لم أتدخل به وليس هناك أيّ علاقة شخصيّة بيني وبينه". وإن كان هناك إستقالات ستلوح بالأفق، قال:" هذا مُمكنًا".
 
وأوضح:" البلديّة اليوم إستنكرت هذا الإعتداء، وأقفلت أبوابها ووضعت الموضوع عند الجهات الأمنيّة المُختصّة"، مُشدِّدًّا على أنّ المُعتدي هو صاحب سوابق في البلطجيّة".
 
وخلال الإتصال، سرد حليحل تفاصيل الحادثة:" خلال قيامي بمهامي وصل المُعتدي وطلب منّي أن أتوقف عن مهامي إلّا أنّني لم أستمع إليه، فقام بضربي وإلى جانبه 4 مرافقين كانوا يستقلون جرافةً".