يعتبر الحب من أهم العوامل التي تساعد على إنجاح الزواج، وهذا ما يمكن أن تكتشفه المرأة من خلال معاملة زوجها لها ومن سلوكياته. 
 
الاهتمام بك
إن أهم العلامات التي يمكن أن تكشف حبّ زوجك لك، هو مدى إهتمامه بك. أي أنه يعمل جاهداً نحو إسعادك وتأمين الراحة النفسية والجسدية لكِ، امّا من خلال التصرفات أو الكلام. فمثلاً، يمكن أن يخصص نهاراً للاهتمام بالأطفال بدلاً عنك، او يحاول مساعدتكِ في بعض المهام المنزلية مثل تحضير الطعام وغيرها، فهو يحاول قدر المستطاع أن يخفف عنك عبء المسؤوليات ويتشاركها معك. هذا بالإضافة إلى بقاؤه بجانبك في حال مرضك، وإظهار اهتمامه في تلبية متطلباتك.
 
المفاجأة
من بين العلامات التي تظهر حبّ الرجل لك، هي محاولته المستمرّة لمفاجأتك بهدف جعلك تشعرين بالسعادة. فالرجل، ومن خلال رسائل الحبّ المثيرة، الهدايا، باقات الورود وغيرها من الأمور، يمكن أن يعبّر لزوجته عن حبّه لها.
 
يرغب دائماً أن يكون قريباً منك
إن لغة جسد زوجك تكشف الكثير عن حبّه لك. فزوجكِ يحبّ دائماً ان يكون بالقرب منك، أي أن يجلس ويقف إلى جانبك. عندما يتكلّم معك، فهو يحاول لمس كتفك أو يدك، كما وأنه يحبّ أن يعانقك ويقبّلك خصوصاً عندما تكونين معه على إنفراد.
 
التغزل بك
إن تغزل زوجك بك أمام الآخرين وعلى إنفراد هو من الأمور المهمة التي تساعد على التأكد من حبه لك. فزوجك، يفتخر بك كثيراً ويحاول أن يجعل كلّ المقرّبين منكم وحتى الغرباء شاهدين على هذه المشاعر التي تجمع بينكما.
 
تشجيعه ودعمه لك بإستمرار
من علامات حبّ زوجك لك، هي أنه يحاول دعمك بشكلٍ مستمرّ ويشجعك على تحقيق احلامك والنجاج في حياتك المهنية والشخصية. فهو يدعمك في خطواتك المهنية، ويكون السند والصديق عندما تحاولين إتخاذ قرار مصيريّ مهم.