حلّ الفنان جاد شويري ضيفا على برنامج "تحت السيطرة"، الذي تقدمه الفنانة أروى، حيث كشف خلال الحلقة إنه يملك عددا كبيرا من "الوشوم" على جسده.
 
ولدى سؤاله في حال طلب منه مُنتج عالمي إخراج فيلم إباحي، ماذا سيكون رده، قال شويري ممازحًا: "حسب هوية الممثلين، إذا الممثلين عاجبيني بنفذه دون وضع اسمي"، وأضاف أنه بشكل عام يرفض الفكرة.
واستطرد إنه في بداية مشواره الفني كان يحب جرأة المشهد في أعماله، لكنه حاليًا أصبح يفضل جرأة الفكرة؛ لأنها أكثر استفزازًا.
 
وروى شويري قصة مُعجبة مهووسة كانت تطارده باستمرار، وقال إنه لم يتركها بشكل مُفاجئ خوفًا عليها، وتعامل معها بأسلوب سيئ حتى ابتعدت هي بنفسها.
 
كما كشف عن حادثة طريفة حصلت معه خلال إخراجه أغنية "نامي ع صدري" للفنان ناصيف زيتون، قائلًا إنه شاهد فتاة رائعة الجمال، وعند سؤاله عنها من أجل تصوير الكليب مع زيتون، اكتشف أنها كانت قد شاركت في عدد من الأفلام الإباحية وأضاف ضاحكًا "كنا تبهدلنا".
 
وعن تقليد بعض النجوم لبعضهم، قال إنه لا يرى الأمر مُعيبا، وفيما يخص ظهور قمر وهيفا وهبي باللوك نفسه "الشعر الزهري"، أجاب شويري إنه يعتقد أن اللوك كان أجمل على الفنانة قمر.
 
وأكد شويري إنه مقتنع بكلياته القديمة والجريئة وغير نادم على تقديمها، وأضاف إنه لا يرى أعماله السابقة "رخيصة"، واستطرد إنه لن يتوقف عن تقديم الجرأة، لكنه سيتجه إلى "الفكرة".