يكشف هذا الإختبار الجديد عن أسوأ صبات الشّخصية الطّباع التي تزعجين بها الآخرين، وذلك من خلال تحديد أوّل شيء ترينَه فور النّظر إلى الصورة.

1- الوجه مع الشاربين
إذا رأيت أولاً وجه الرجل مع الشاربين، فهذا يشير إلى أنّ التكبّر هو من أسوأ صفاتك. فأنتِ تثقين بنفسك وهذا رائع. لكن من غير الجيد أن تعتقدي أنّك تمتلكين الإجابة على كل الأسئلة والحلول لكل المشاكل. إذاً من المهم أن تنفتحي على الأشخاص الآخرين وأن تستفيدي من خبراتهم أيضاً.
 
2- العازف
تعني رؤيتك للعازف أولاً أن عدم تأثرك بما يحدث في محيطك هو أسوأ صفات شخصيتك. وهذا يزعج الكثيرين. فأنت دائمة الابتسام بل إنّك لا تبدين أي رد فعل تجاه معاناتهم ومشاكلهم. إذاً اعلمي أنه من المهم والمفيد أن تتفاعلي مع محيطك. ولا تنسي أن الغضب صفة بشرية طبيعية. إذاً لا تخجلي من إظهار غضبك أحياناً.
 
3- السلال المعلقة
في حال رأيت السلال المعلقة أولاً، فأنت تبالغين أحياناً في المرح والضحك. فتذكري دائماً أنه من المهم أن تراعي مشاعر الآخرين أحياناً. فهؤلاء لا يظهرون دائماً استعدادهم للاستماع إلى نكاتك وتعليقاتكِ الهزلية. إذاً تأكدي أنّه ليس من الخطأ أن تمرحي، لكن اختاري الزمان المناسب لذلك.
 
4- السيف
إذا رأيت السيف أولاً، فأنت تتمتعين بقدرة كبيرة على الكلام. ولهذا قد تقومين بذلك أحياناً بدون توقّف ومن دون مراعاة لوجود الطرف الآخر. وهكذا لا تدعين مجالاً للآخرين للتعبير عن وجهات نظرهم. وهذا يزعجهم بالطبع. إذاً من الضروري أن تكتسبي مهارات الحوار وأن تفكري مراراً بما ستقولينه قبل أن يخرج إلى العلن.