بحسب علم الفلك، هناك 5 أبراج تقع بشكل أعمى في الحبّ من دون التفكير جدياً وتحكم على مشاعرها بسرعة من دون التأكد، لأنّها متهورة بقراراتها أو لانّها عاطفية بشكل كبير!

1- الثور
بالعادة، برج الثور سريع الحكم ويدخل الأشخاص إلى حياته من دون التفكير بنواياهم... أي يمكن القول أنّه لا يتمتع بذكاء عاطفي واجتماعي. ولهذا إن وجد شخص وشعر معه بالراحة سيحكم بسرعة أنّه وقع بحبه وسيفتح له قلبه ويقدم له الكثير. قد يندم الثور لاحقاً، ويرجح البعض أنّ مشاعره السريعة والقوية تعود لقلبه الطيب أو استهتاره باتخاذ القرارات وفشله بالحكم على المشاعر وفهمها.

2- السرطان
أكثر الأبراج حساسية وعاطفية! السرطان سيقع بالحب بسرعة وسيقدم التضحيات والتنازلات... هو دائماً يقع بالمشاكل لأنّ مشاعره تسيطر عليه ويبعد المنطق عندما يتعرف على شخص جديد ولذلك هو من أفضل الأبراج في الحب.

3- الحمل
الحمل يحب التجدد والمغامرة وكل ما هو غير مألوف، لذلك، كل شعور جديد سيطوره بسرعة، سيرغب باكتشاف الشريك والغوص به. الشغف يشكل جزء كبير من مشاعره ولذلك يعتبر البعض أنّ حكمه متسرع. للأسف، هو من الأبراج التي تندم لاحقاً وتحاول الهروب من تسرعها! لكن، إن كان الشعور حقيقي، فالحمل هو من أفضل الأبراج التي تقع بالحب.

4- القوس
مع أنّ القوس حريص باختيار الشريك ويبحث عن المثالي لأنّه يتوقع أفضل النتائج، لكن إن وجد هذا الشخص سيقع بحبه بسرعة، سيعطيه كل المشاعر والحب. وسيدخل القوس بالعلاقة بكل ايجابية وتفاؤل بالأخص إن أعطاه الشخص الاهتمام أو الحنية التي يطمح إليهما.

5- الميزان
الميزان هو من الأبراج العاطفية التي تتغلب مشاعرها على منطقها، كما أنّ الميزان يحب الدراما وتضخيم كل شيء. وكلما كان الشخص يقدم له علاقة صعبة مليئة بالدراما، كلما وقع بالحب أكثر وأسرع. هو لا يحب الشريك الممل، وسيقع أكثر وأكثر كلما توفر عنصر الإثارة.