إبنة العشر سنوات وضعها حرج وتحتاج إلى مساعدتكم
 

منذ سنة تقريبًا، وهي تسير على درب الآلام، بعدما اجتمعت أمراض الكون في جسدها الصغير، فهي تغسل كليّتيها ثلاث مرات في الأسبوع ما أدى إلى تلف كبدها، وعظامها أصبحت هشة، فأصبحت غير قادرة على المشي.

هي فاطمة مشهور مشيك إبنة العشر سنوات، التي لا تعلم متى يخونها القدر وتعجز عن تأمين كلفة عمليتها التي تبلغ 249 ألف دولار، فتكون النتيجة وقوعها في الهاوية ومفارقتها الأحباب.

حتى تاريخ اليوم تمكنت جمعية "بنين الخيرية" من جمع حوالي 100 ألف دولار من مجمل المبلغ وذلك من خلال حملتها المتواصلة على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان #Save_Fatima"".

إقرأ أيضًا: قتل المصري.. أحرق القلوب وأعاد ثقافة «الثأر»

بدورها، ناشدت "بنين" أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة مساعدة فاطمة في تأمين مبلغ العمليتين اللتين تحتاج إليهما، علّه يتم إنقاذها من الخطر الذي يُحدق بها، وتتابع حياتها بشكل طبيعي.

والجدير ذكره هنا، أن "كلفة العملية في أحد مستشفيات لبنان 300 ألف دولار، في حين أن كلفتها في تركيا 140 ألف دولار، وبعدها تحتاج فاطمة إلى عملية زرع كلية تبلغ كلفتها نحو 100 ألف دولار".

فاطمة التي لم تلقَ مساعدة من أي سياسي ولم يتم طرح قضيتها بشكل جدّي، كلّ حلمها أن تعود لمقاعد الدراسة وأن تنتهي رحلتها مع الألم.

لمساعدتها الرجاء الإتصال على ألأرقام التالية:

- والد فاطمة: 70009238

- جمعية بنين الخيرية: 76500084