تتعرّض المرأة في معظم الأوقات الى الكثيرمن المشكلات عند تطبيقها للماكياج، او حتى عند قضائها يوماً كاملاً خارج المنزل دون خضوعها لبعض التعديلات والتحسينات على صعيد الماكياج، ما يجعل بشرتها ملطّخة بالماكياج السائل.

من هنا اليك المستحضر القادر على حلّ جميع مشكلاتك، أي الكونسيلر الذي يساهم في تصحيح الماكياج.

• لرسم الآيلاينر بشكل مستقيم: إن كنت تعجزين عن رسم مجنّح الآيلاينر بشكل مستقيم، استعيني بالكونسيلر للتألّق بلوك مثالي. فبعد رسم خطّ الآيلاينر الرّفيع على طول جفن العين المتحرّك، لا تتردّدي في الإنتقال الى المجنّح وحاولي رسمه بتأنٍّ، أما في حال فشلتِ في جعله مستقيماً لا تزيليه بل حدّدي أسفله بخطّ من الكونسيلر وستلاحظين استقامته فور تربيته بترو.

• لتحديد الخدود: في حال سال ظلال الخدود عن وجهك زما عادت وجنتاك محددتين كما يجب، يساعد الكونسيلر في إعادة تحديدهما من جديد عبر تطبيق القليل منه بخطٍّ مائل أسفل الخد وتربيته نحو الأسفل. هذه الطريقة ستساعدك على إبراز الخدود وتنحيف الوجه واستعادة إشراقة إطلالتك الصّباحية.

• لتحديد رسمة الشّفاه: يمكنك أيضاً الإستعانة بالكونسيلر من أجل تحديد رسمة الشّفاه بأسلوب بارز ومشرق وحتى من أجل تصحيح رسمتها في حال سالت، وذلك من خلال تطبيق القليل منه عند حدود الشّفاه الخارجية من ثم تربيتها جيداً.

• لتصحيح مظهر الكحل السائل: يحصل طبعاً أن تضعي قلماً أسود داخل العين، ليسيل بعد أقل من ساعتين من الوقت وهذا أمر طبيعي، أما في حال كنت خارج المنزل، إلجأي الى الكونسيلر لتنظيف السّيلان وإعادة رسم حدود العين بطريقة مشرقة