نقل النواب عن الرئيس نبيه بري في لقاء الاربعاء النيابي اليوم، ان "الإتصالات الجارية في شأن تشكيل الحكومة تتركز على نقطتين: الاولى حول كيفية تمثيل اللقاء التشاوري وليس على مبدأ التمثيل الذي كان قد تم الإتفاق عليه. اما النقطة الثانية فتتعلق ببعض اللمسات على بعض الحقائب".

أضاف انه "حصلت ليل أمس اتصالات وبشائر خير لكن تبقى نقطة صغيرة تتعلق بأن ممثل اللقاء التشاوري الذي هو حصة رئيس الجمهورية يمثل اللقاء، وهناك اشكالية حول ما اذا كان يحضر اجتماع كتلة لبنان القوي او اللقاء التشاوري".

ونقل النواب ايضا، ان الرئيس بري "قام في اليومين الماضيين بكل ما يلزم في سبيل تسهيل تأليف الحكومة كما فعل في مرات سابقة".

ووضع الرئيس بري النواب في اجواء إجتماع هيئة مكتب المجلس اليوم، مشيرا الى ان "هناك 9 بنود على جدول اعمال الجلسة العامة التي سيحدد موعدها لاحقا".

وكان الرئيس بري استقبل في لقاء الاربعاء النواب: علي بزي، قاسم هاشم، هاني قبيسي، أنور الخليل، محمد خواجة، نقولا نحاس، فيصل الصايغ، ايوب حميد، هادي ابو الحسن، بلال عبدالله، علي درويش، علي خريس، ابراهيم عازار، عدنان طرابلسي، ادكار طرابلسي، علي المقداد، أنور جمعة، ابراهيم الموسوي، علي عمار، أمين شري، الياس حنكش، علي فياض، محمد نصرالله، ميشال موسى، نزيه نجم، طارق المرعبي وياسين جابر.