في ما انشغل الجميع بما نشرته الفاشينيستا روان بن حسين عبر تطبيق "انستغرام" بالصور والتفاصيل عن خيانة خطيبها لها، عادت وطمأنت متابعيها عن حالتها النفسية والصحية التي تمر بها.
 
وصدمت روان متابعيها بلأنها مخطوبة، واستغربوا جرأتها في نشر صورهما معاً للمرة الاولى، وكذلك نشرت صورة السيدة التي خانها الشاب معها، في محاولة منها لإهانته وفضح تفاصيل خيانته لها بين الناس، الامر الذي اضطرها ابى حذف المنشور بعد فترة قليلة.
وأكملت الشابة الكويتية الامر بنشر منشور آخر أكدت فيه انها تعاني من وجع قلبها بعد جرحه وتحطمه، الا انها بصحة جيدة، وتحاول الخروج من الحالة الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي.

ووجهت روان الشكر لكل متابعيها على رسائلهم الداعمة لها، مؤكدة حاجتها الكبيرة لمثل هذا الامر لتنجح في تخطي ما تعانيه، بغد صدمة خيانة حبيبها لها.

وكانت الكويتية اثارت ضجة كبيرة بعدما نشرت صورتين لها مع خطيبها، وصورة ثالثة للشابة التي زعمت أن خطيبها قد خانها معها. وكتبت الفاشينيستا المقيمة في لندن: "خطيبي الذي على ما يبدو يقوم بالنصب، خانني مع واحدة من فتيات الليل هذا الصباح.. أتمنى أن يكون الأمر قد استحق التضحية بالذكريات والأماكن والوجوه والوعود والحب الذي كان يجمعنا منذ ألف عام.. وقلبي الذي تحطم".