حقّقت سيدات لبنان فوزاً كبيراً على فلسطين بنتيجة 3-0 في المرحلة الخامسة والأخيرة من كأس غرب آسيا للسيدات، على ملعب «الشيخ علي بن حمد آل خليفة» في العاصمة البحرينية المنامة.
 
إفتتحت حنين تميم التسجيل (د7) بتسديدة أرضية على يسار حارسة المرمى، بعدما وصلتها ركلة حرة مباشرة نُفذت على الطرف الأيمن. وضاعفت أية الجردي النتيجة لصالح لبنان بهدف ثانٍ، بعد 8 دقائق، بعد أن تابعت ركنية لأية جمال الدين حاولت تاتيانا خليل متابعتها بتسديدة صدّها الدفاع ووصلت الى جردي.
 
وبعد 8 دقائق أخرى، راوغت يارا بو رضا ثلاث لاعبات فلسطينيات وسدّدت نحو المرمى، لكنّ المدافعة الأخيرة صدّت الكرة بيدها، فاحتسب الحكم ركلة جزاء انبرت لها سميرة عوض بنجاح ووضعتها على يسار حارسة المرمى.
 
وقبل الهدف الأول تصدّت رشا ياغي لانفراد المهاجمة الفلسطينية. وأبعدت العارضة ركلة حرّة سدّدتها بقوة بو رضا. وفي الشوط الثاني اندفعت الفلسطينيات وحاولت قائدتهنّ أكثر من مرة تقليص الفارق لكنّ رشا ياغي كانت بالمرصاد وتألقت بإبعاد انفرادتَين.
 
بدأ المنتخب اللبناني بقيادة المدير الفني وائل غرزالدين برشا ياغي حارسة للمرمى وأمال صالحة، أية جمال الدين، أية الجردي وإيثمار رومانوس في الدفاع. تاتيانا خليل، ليلي اسكندر وريا طالب في وسط الميدان. وتواجدت سميرة عوض، حنين تميم ويارا بو رضا في خطّ المقدمة.
 
وحصدت سيدات لبنان المركز الثالث في البطولة برصيد 6 نقاط من فوزين على فلسطين 3-0 والإمارات 2-0، وخسارتين أمام البحرين 3-2 والأردن 3-1. وشارك منتخب السيدات بلاعبات أغلبهنّ دون التاسعة عشرة من العمر، استعداداً لخوض الدور الثاني من تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة بعد نحو 3 أشهر.