تشهد بشرة السيدة مشكلات عدة، ما يضعها في موقف محرج وتسبّب لها الازعاج. وتعاني فئة كبيرة من النساء من حفر الوجه البارزة وذلك بسبب بشرتهن الدّهنية، هذا غير علامات التعب المبكرة. وعلى رغم الحلول الكثيرة للحدّ من هذه المشكلة التي تقدّمها صالونات ومراكز التجميل، بإمكانك اللجوء الى حيَل ونصائح أقلّ كلفة وأسهل في التطبيق، تتركّز على الماكياج وتستعينين بها في منزلك لضبط هذه الحالة.

• ترطيب البشرة: قبل اعتماد الماكياج لا بدّ أولاً من البدء بترطيب البشرة بكريم مناسب تماماً لنوعها، وذلك لتصبح ليّنة وجاهزة لإستقبال كريم الأساس.

• الكونسيلر الأخضر للبقع الحمراء: في حال كنت تعانين من بعض بقع الوجه الداكنة أو الحبوب الحمراء الملتهبة، فلا بدّ من الإستعانة بالكونسيلر الأخضر وتطبيقه مباشرة على الشوائب البارزة. ربّتي التركيبة بإسفنجة الـ Beauty Blender جيداً حتى تساعدي الجلد على امتصاص التركيبة والتخفيف من مظهر الشّوائب حتى إخفائها.

• تركيبة كريم أساس سائلة بالـ Beauty Blender: بعد الإنتهاء من إخفاء البقع، إنتقلي الى اعتماد طبقة بسيطة من كريم الأساس السّائل. من المهمّ جداً أن يتم تطبيقها بالـ Beauty Blender حتى تتمكني من تعبئة الحفر بطريقة ناعمة وليّنة.

• تركيبة أكثر سماكة بالـ Beauty Blender أيضاً: إختاري بعدها كريم أساس بتركيبة غنية بالبودرة، واعتمدي طبقة بسيطة منها مستعينة أيضاً بالـ Beauty Blender ربّتيها جيداً ووزعيها على كامل وجهك. وأخيراً ستساهم هذه الخطوات في حصولك على بشرة نضرة خالية تماماً من الشّوائب.