تظهر علامات الترهّل حول الفم لدى كثير من السيدات وحتى الفتيات، إذ ليس بالضروري أن يكون تقدّم العمر السبب وراء ظهور هذه العلامات، حيث يعود في معظم الأحيان السبب الى العامل الوراثي أو لخسارة الوزن بشكل سريع. من هنا، وحرصاً على حصول المرأة على إطلالة مكتملة خالية من العيوب، اليك أفضل وأسهل الطرق لإخفاء ترهّل هذه المنطقة من الوجه واستعادة اطلالتك الشابة.

• تدليك البشرة بالثلج والتركيز على بشرة حول الفم: من الأفضل قبل تطبيق الكريمات والماكياج ان يتمّ تدليك بشرة الوجه بالثلج ما يساعد على شدّ الجلد وترطيب الخطوط الرّفيعة لملئها. لذلك دلّكي بشرة وجهك لدقيقتين على الأقل وشدّدي على هذه المنطقة تحديداً من الوجه.

• ترطيب البشرة جيداً: بعد الإنتهاء من الثلج، لا تنسي أبداً عملية الترطيب التي تساعد أولاً على تنعيم ملمس البشرة وإبراز إشراقها بالإضافة الى ملء التجاعيد الرّفيعة التي يسببها الجفاف.

• تطبيق البرايمر: كريم الترطيب غير كاف لملء التجاعيد وشدّ البشرة، لذلك لا تستغني عن البرايمر الذي تأتي تركيبته غنية بمادة السيليكون التي توحّد ملمس البشرة وتساعد على ملء الخطوط الرفيعة والتجاعيد.

• للاستعانة بمرطّب الشفاه: يُنصح أيضاً بالإستعانة بمرطّب الشفاه الغني بالفيتامين C وE. طبّقيه مباشرة على خطوط الترهل التي تحيط الفم واتركيه لدقيقتين حتى تتغلغل ثم ربتيه بالـ Beauty Blender للتخلص من اللماعية، ستلاحظين الفرق سريعاً.

• وضع الكونسيلر: وأخيراً خبّئي خطي التّرهل بالكونسيلر، وانتقلي بعدها الى توزيع كريم الأساس المناسب لنوع ولون بشرتك بإسفنجة الـ Beauty Blender. ومن بعد أن يتم اعتماد هذه الخطوات، ستحصلين على نتيجة فعّالة وبشرة مشرقة مع الحدّ من مظهر علامات الترهّل حول الفم.