ودّع الاعلامي رالف معتوق سنة 2018 بحلقة مميزة من برنامج spot on  عبر أثير صوت لبنان 93.3 مع الممثلة باميلا الكيك في حديث خارج عن المألوف المعتمد في البرنامج.
 
الكيك أعلنت أن قد حان الوقت اليوم ليشعر الاخرون بها على الصعيد المهني فهي قد تعاطفت مع كثيرين في الانتاج واعطت الكثير وحان الوقت لتأخذ حقها مشيرة الى أنها تسير وفق ما يمليه عليها قلبها.
 
وأكدت أنها ونظرا لظروف عدة مرت بها باتت محاطة بدائرة صغيرة من ثلاثة اشخاص هم الاقرب إليها وقد اتخذت قرارا بألا تكون شريرة سائلة: لماذا أن أسلك طريق الظلام وليس أمامنا سوى سنوات قليلة نعيشها.
 
وعن انتقالها للعيش في منزل لوحدها تقول: لا أخرج من تحت عباءة أهلي ولكنني أحتاج الى البعد الجيوغرافي عنهم فقط لا غير فأنا أحتاج الى الوقت الخاص بي وتضيف: لا أخاف من الموت بل أخاف من الناس.
 
باميلا ثمنت اداء عايدة صبرا فيما تقدمه وشددت على الموهبة التي تمتلكها والحاجة اليها اليوم. الكيك في صدد كتابة مسلسل “الانفصال المؤقت” وتغوص في أدق التفاصيل، وهذه ليس التجربة الاولى لها في هذا المجال فسبق وأن كتبت أما عن الدور الرئيسي والشخصية الرئيسية فتشير الى أنها كتبتها للكبار في العمر وهي ترى في مسلسلها الوجوه رفيق علي أحمد، كارمن لبس، رولا حمادة، منير معاصري.
 
أما عن مهرجانات الارز فهي ستكون المرأة الاولى التي ستقف على هذا المسرح مع عدد من الممثلين والفنانين. الكيك الاتية حديثاً من تونس تتحدث عن عروض مشتركة لبنانية – تونسية يتم العمل عليها ولفتت الى تجربة ايجابية عاشتها في تونس حيث أن التونسيات والتونسيين لديهم محبة واعجاب بالمسلسلات والممثلين اللبنانيين.
 
وعن تسع عشرة خطوة للعام الجديد تختصر كل شيء بالحب و المحبة وهي قد تلقت عرضاً سورياً يتلاقى وما تطمح إليه مشيرة الى أن لديها شروطا تضعها للقبول بأي عمل جديد على المستوى المحلي وتقول: قيمتي في الخارج أكبر بكثير من الداخل وتأسف لبعض الصحافيين الذين يتعمدون خلق الاخبار.
 
 
 
العراب