مشاهير دخلوا القفص الذهبي في 2018 .. من الثنائي المفضل لديك؟
 

قبل أن نودع 2018 ونستقبل 2019، لابد من أن نقدم لكم قائمة بحصاد 2018 للفنانين والشخصيات المشهورة التي دخلت القفص الذهبي هذا العام وستستقبل العام الجديد كثنائي. 

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والمغني المصري حسام حبيب

في نيسان، احتفل النجمان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بحفل زفافهما، وسط مجموعة من الأصدقاء والأقارب.

علمًا أن شيرين وحسام أخفيا علاقتهما العاطفية، وقاما بتكذيب جميع الشائعات التي كشفت عن هذه العلاقة، إلى أن فاجأوا الجميع بزفافهما يومها.

الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس

في كانون الأول، وعلى مدار 4 أيام احتفل الثنائي بريانكا شوبرا (36 عامًا) ونيك جوناس (26 عامًا) بحفل زفافهما بعد علاقة استمرت لمدة سبعة أشهر، وقد جرت مراسيم الزفاف على الطريقة الغربية تبعًا لخلفية نيك المسيحية، وذلك بحضور 225 شخصًا.

الإعلامية ألين وطفة ورجل الأعمال خالد المولى

في تموز الماضي، احتفلت ألين وطفة بزفافها على رجل الأعمال خالد المولى، بعد قصة حب دامت حوالي الأربع سنوات، وأقيم زفاف بميناء مدينة جبيل الساحلية، وقد تألقت بفستان مميز بحضور عدد كبير من نجوم الفن بينهم نجوى كرم وسيرين عبد النور.

يذكر، أن ألين عرفت ببرنامجها "ستايل" الذي يعرض عبر الـ "م بي سي".

الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون والممثل رانفير سينغ 

في تشرين الثاني، تزوّج ثنائي بوليوود الشهير ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في إيطاليا، بعد علاقة سرية دامت 6 سنوات بحضور عدد من نجوم بوليوود، الأهل، وبعض الأصدقاء.

وقد ظهرت ديبيكا بالزي الهندي الذي غلب عليه اللون الأحمر وتزيّنت بمجوهرات كثيرة في يديها وعنقها، كما ارتدى رانفير الزي الهندي.

الإعلامية دوللي عياش ورامي منية 

في أيلول، احتفلت الإعلامية اللبنانية دوللي عياش بزفافها على رامي مينة في إيطاليا وسط حضور عدد كبير من أصدقائهما، وذلك بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما وصلت إلى 14 عامًا. 

وقد تألقت بفستان أسطوري براق، من توقيع المصمم علي يونس، ووضعت طرحة طويلة مطرزة على شعرها، وأمسكت باقة ورد ذهبية.

إقرأ أيضًا: حصاد 2018 - استمرار أزمة تشكيل الحكومة والإقتصاد اللبناني على شفير الهاوية

الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل

في آيار، تزوج الأمير هاري (33 عامًا) والممثلة الأميركية ميغان ماركل (36 عامًا) في حفل ضخم جمع بين فخامة الملكية البريطانية وبريق هوليوود.

وقد تابع مئات الملايين من الناس في أنحاء العالم حفل زفاف الحفيد المفضل عند الملكة إليزابيث، حيث أُقيمت مراسم الزفاف في كنيسة سان جورج، التي تعود إلى القرن الخامس عشر وتقع في قلعة ويندسور. 

يذكر، أن هاري هو ثاني أبناء ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز من زوجته الأولى الأميرة الراحلة ديانا.

لاعب برشلونة سيسك فابريغاس ودانييلا سمعان

في آيار، تزوجت اللبنانية دانييلا سمعان من لاعب كرة القدم سيسك فابريغاس بعد علاقة حب استمرت 3 سنوات.

وتميز حفل زفافهما بإضافة بعض اللمسات اللبنانية إليه، حيث استعانت العروس بخبير التجميل بسام فتوح الذي وضع لمساته على مكياجها، كما لعب مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة دوره أيضًا، كذلك لعبت باميلا منصور مهنا منسقة ديكور الحفل وصديقة دانييلا دور الاشبينة في الزفاف، ورافقتها في يومها الكبير.

الفنانة السعودية داليا مبارك وألهيم ستاركس

في شباط، احتفلت الفنانة داليا مبارك بزواجها من رجل الأعمال الأميركي ألهيم ستاركس في حفل أقيم على متن أحد اليخوت في مدينة اسطنبول التركية، في حضور الأصدقاء والأقارب وعدد من زملائها في الوسط الفني، منهم الفنانة أحلام.

يذكر أن داليا مبارك مطربة سعودية اشتهرت في الخليج العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في عام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة.

الإعلامية رولا كعدي وباتريك حنش

في شباط، دخلت الإعلامية وخبيرة الموضة اللبنانية رولا كعدي القفص الذهبي، حيث احتفلت بزفافها في العاصمة الفرنسية باريس، من شاب فرنسي يدعى باتريك.

وقد إختارت رولا لزفافها إطلالتين جريئتين باللون الأبيض من توقيع مصممة الأزياء زينة كاش، الأولى عبارة عن توب وسروال أبيض والثانية فستانًا أبيض مطعمًا باللون الأسود، وإهتمت مزينة الشعر فاديا المندلق بتسريحتها.

الممثلة المصرية هنا شيحة والممثل أحمد فلوكس

في كانون الأول، احتفل الممثلان المصريان أحمد فلوكس وهنا شيحة بزفافهما، وذلك في العرض الإحتفالي بيوم "الإعاقة العالمي"، والذي حمل عنوان "قادرون بإختلاف"، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة.

علمًا، أن علاقة شيحة وفلوكس بدأت بعدما جمعهما سيناريو قصة "رحمة"، إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وعندها تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب ثم إرتباط.