المعتر ابن علي عمار.. ضحية الإجحاف إنو حرام بياكل سوشي وبيسافر دورياً وعايش بالترف وسيارته BMW
 
يعتمدُ حزب الله منذ الإنتخابات النيابيّة في أيّار 2018 ، إستراتيجيّة عمل جديدة تتركّز على محاربة الفساد. بعد مرور ثلاثة عقود على نشأته، دخل الحزب مربّع الفساد ولكنّ فساده بات خاصًا به، لاسيّما بعد تضاعف الأموال والسلاح الذي دخل إلى أنفاقه وخزائنه بعد حرب تمّوز 2006 ودخوله للقتال في سوريا.
 
الإنتصارات الإلهيّة والكفّ النظيف هي من أبرز الصفات التي ينتحلها عناصر وقادة حزب الله، إلّا أنّ ملفّات الفساد التي تُلاحقهم بدأت تضيّق الخناق على الحزب بدءًا من تبييض الأموال، وصولًا إلى تهريب المخدّرات والتهرُّب من دفع الضرائب والجمارك، عدا حجم المخالفات في كلّ من مرفأ بيروت ومطار رفيق الحريري الدوليّ، اللّذين يُبسط الحزب سيطرته عليهما بشكل علنيّ، بحجة الحفاظ على شبكة إتصالات المقاومة.
 
أمّا في الدوائر الرسميّة والوزارات، يتركُ الحزب لمناصريه الإستيلاء على الهبات التي تمنحها الدول للجنوب وللضاحيّة الجنوبيّة، حتى باتت ثروات وزرائه ونوابه الحاليين أكبر بكثير من الدخل الذي يعتمدون عليه.
 
 
وكرّت سبحة الفساد في حزب الله مع رجل الأعمال حسن تاج الدين الملاحق دولياً بتهمة تبييض وتهريب الأموال، أما عبد اللطيف فنيش شقيق وزير الحزب محمد فنيش المتهم بقضية الأدوية الفاسدة، أما حاتم الموسوي شقيق النائب في الحزب حسين الموسوي الذي يقف وراء مصانع الكابتاغون في البقاع بالإضافة إلى رجل مافيا سرقة السيارات في لبنان هاشم الموسوي وهو الشقيق الثاني للنائب عينه، ومما يُتهم به الحزب فضائح إدخال" السيجار الكوبي" والدخان من قبل شقيق النائب علي عمار دون جمرك وبلا ضريبة، حتى إحتل سوق الدخان وسيطر عليه بأسعار خياليّة.
 
وبعد التظاهرات المطلبيّة التي عمّت الشارع اللّبنانيّ، ضجّت يوم أمس الأحد، مواقع التواصل الإجتماعيّ بـِ تغريدة  تعود إلى نجل النائب علي عمّار، جاء فيها:"انا كإبن نائب في حزب الله قد اكون اكثر من يشعر بالام وصراخ هؤلاء الواقعين تحت سطوة الفساد".
 
وتابع في تغريدته:" "منذ اكثر من عام ونصف احاول التقديم على وظائف ولا اوفق فقط بسبب انتمائي و العقوبات المفروضة".
 
وختم التغريدة بالقول:"من الاجحاف القول ان كل ابناء النواب مرفهين وعامة الشعب يموت الجوع".
 
ردود الفعل التي طاولت ما كتبه مهدي عمّار، دفعته إلى حذف التغريدة، وتعديل إعدادات الخصوصيّة في حسابه عبر "تويتر"، بطريقة لا يمكن لأيّ ناشط رؤية تغريداته وحمايتها، إلّا إذا قبل صاحب الحساب طلب "المتابعة" بنفسه، كما أنّه قام بتسكير حسابه على تطبيق إنستغرام خصوصًا بعد نشر صور له وهو يعيش حياة البذخ والثراء.
 
وأعادت صفحة "طلعت ريحتكم"، نشر صور مهدي عمار خلال سفراته وذيّلت الصور بـِ تعليقٍ جاء فيه:" 
"المحروم"... "المعتر" ابن علي عمار.. ضحية "الإجحاف" إنو حرام بياكل سوشي وبيسافر دورياً وعايش بالترف وسيارته BMW اد سعر بيت بس #اتسوكي نحن يلي مننق!."
 
وعُرِفَ  النائب علي عمار بـِ الصراخ ورفع الإصبع عالياً وإتهام الآخرين بالعمالة والفساد والتهديد بقطع اليد، فهل إنقلب السِحر على الساحر؟