جيش العدو الإسرائيلي بدأ عملية لتدمير الأنفاق، مهدداً أهالي كفركلا عبر رسائل غريبة مساء أمس، وهذه تفاصيلها
 

لا تتوانى اسرائيل في بث ثعابين تهديداتها نحو اهالي الجنوب، فالوضع في الجنوب رغم صموده في أصعب المحن، شهد حالة من التوتر في الفترة الأخيرة، وذلك وسط اتصالات تهديدية دائمة من أرقام غير معروفة إلى عدد من أهالي بلدة كفركلا، ومع ذلك ورغم بطولة الملازم أول محمد قرياني، بعد تصديه للجيش الإحتلال منذ 4 أيام، إلا أن بطولة أهالي الجنوب أيضاً أطلقت عنفوانها في وجه العدو الإسرائيلي قائلة: "كلنا محمد قرياني وأكثر...".


وما يتعرض له هؤلاء من اتصالات وتحذيرات تهدد حياتهم لا يهابون الموت، ولا يهزمهم ألف تهديد، وآخر التهديدات، الإتصالات التي وردت ليل أمس الخميس - الجمعة من أرقام غير معروفة إلى عدد من أهالي بلدة كفركلا، حيث "طلب المتصلون من الأهالي الابتعاد عن مداخل الأنفاق، لأن جيش العدو الاسرائيلي سيقوم بتفجير هذه الأنفاق، مهددين بالرد بقوة على اي محاولة لعرقلة هذا التفجير" وفق ما أشارت الوكالة الوطنية.


وكان جيش العدو الإسرائيلي مساء أمس الخميس قد أبلغ رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام اللواء ستيفانو ديل كول أنّه "بدأ عملية لعزل الأنفاق وتدميرها جنوب الخط الازرق".


ومن جهته، ابلغ رئيس بعثة اليونيفيل الدولة اللبنانية بذلك، وحث جميع الاطراف لممارسة اقصى درجات ضبط النفس من اجل تفادي اي سوء فهم والحد من التوتر والحفاظ على الاستقرار على طول الخط الازرق.


كما وأكد اللواء ديل كول على "تواصله الكامل مع الاطراف لضمان الهدوء في منطقة العمليات، كما أنّ جنود اليونيفيل منتشرون على الارض لمراقبة الوضع".