وفقا لخبراء التغذية وضع زيت جوز الهند في الجرعة اليومية من القهوة هو فكرة جيدة إذا كنت ترغب في زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، وتحسين الجهاز المناعي، وزيادة مستويات الطاقة الخاصة بك، والمساعدة في إنقاص الوزن، وتطهير الجهاز الهضمي، وتعزيز وظائف الدماغ وتحسين امتصاص المواد الغذائية الخاصة بك .
 
يحتوي البن وزيت جوز الهند على العديد من الخصائص المتشابهة، على الأقل من حيث تأثيرها على جسمك. لذلك من خلال خلط الاثنين ، فإنه يجعل لمشروبات قوية للغاية.
 
لماذا يجب أن تضيف زيت جوز الهند إلى قهوتك؟
 
تنظيم السكر في الدم
 
استهلاك زيت جوز الهند يساعد خلاياك على الارتباط بشكل أكثر فعالية للأنسولين. هذا يعني أن عملية تنظيم السكر في الدم بأكملها قد تحسنت. هذا أمر هام لمرضى السكري ، الذين هم عرضة لخطر الإصابة بمرض السكري والذين يعانون من مستويات السكر في الدم.
 
يعزز الأيض
 
إذا كنت تستهلك MTCs مثل زيت جوز الهند ، فأن هذا يؤدي إلى تسريع الأيض . وهذا يعني أنه بدلاً من تخزينها كدهون ، فإن السعرات الحرارية الموجودة في الخلايا سيتم تحويلها الى وقود .
 
ووفقا للدراسة ، جمع الباحثون 40 امرأة تتراوح أعمارهن بين 20 و 40 عاما ويعانين من السمنة في منطقة البطن. خلال فترة الدراسة التي دامت 12 أسبوعًا ، تم إعطاء النساء مكمل غذائي يومي يتكون من 30 ملليلتر من زيت جوز الهند أو زيت فول الصويا.
 
في نهاية الدراسة ، وجد الباحثون تراجعا ملحوظا في محيط الخصر ومؤشر كتلة الجسم وزيادة في نسبة الكولسترول الجيد.
 
لم يتم العثور على النتائج في المجموعة التي أعطيت زيت فول الصويا. يبدو أن المكملات الغذائية مع زيت جوز الهند تعزز انخفاض السمنة في منطقة البطن.
 
يعزز الوظيفة المعرفية
 
بعض الناس لا يستطيعون العمل بدون كوب من القهوة كل صباح. لكن القهوة تشغل الدماغ وتطلق الخلايا العصبية.
 
إضافة زيت جوز الهند إلى الكافيين الخاص بك ، يعمل على زيادة مستويات الكيتون في جسمك ، والتي ترتبط بزيادة أو تحسين وظيفة الإدراك.
 
الهضم الصحيح
 
معظم الناس يعانون من حركة الامعاء بعد شرب فنجان من القهوة. هذا التحفيز من الجهاز الهضمي مشابه لما يفعله زيت جوز الهند.
 
زيت جوز الهند هو ملين طبيعي، مما يساعد على زيادة الحركة في الأمعاء، وهذا يعني حركة اسرع  للفضلات خارج الجسم، كم يحسن امتصاص المواد الغذائية الخاصة.
 
شرب القهوة مع زيت جوز الهند ، يمكن أن يجعل قهوتك أكثر قبولا ويهدئ الالتهاب في أمعائك.
 
يعزز نظام المناعة لديك
 
ما يقرب من 50 % من الأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند هو حمض اللاوريك ، وهو دهن صحي موجود في حليب الثدي البشري. حمض اللوريك قوي في خصائص المضادات للميكروبات.
 
يتم استخدام حمض اللوريك لعلاج العدوى الفيروسية بما في ذلك الانفلونزا. أنفلونزا الطيور انفلونزا الخنازير بثور الحمى ، نزلات البرد. الهربس التناسلي والقروح الباردة. أيضا ، يتم استخدامه لمنع انتقال فيروس نقص المناعة البشرية من الأمهات إلى الأطفال.