إن سألت صديقتك عن مدى اقتناعها ورضاها عن جمالها الخارجي، فلا بدّ أنها يتجد عيباً في نفسها تبوح به وذلك لأن الفئة الأكبر من الشابات يطمحن الى كمال إطلالاتهن الطّبيعية. لكن في المقابل، هل تعلمين أن بعض العيوب الخلقية تُعتبر من أكثر الأسباب التي تميّز جمال المرأة؟ تعرّفي على أهمها مع ياسمينة وتغني بها إن كنت تمتلكينها.

  • الغمازات: تًعتبر الغمازات عيب خلقي وتتمثل بعدم إكتمال نموّ عضلة الوجه، وبالرّغم من ذلك، فإن المرأة صاحبة الغمّازات تُعتبر من أكثر النساء جاذبية وجمالاً على وجه الأرض، لأنها تضفي التّميّز على إطلالة المرأة غير أنها تجعلها قريبة من القلب وتُبرز الشق المرح من شخصيتها لاسيما وأنها ترافق ابتسامتها.
  • النمش: فئة كبيرة من النساء اللواتي يمتلكن النمش، بتذمرن من مظهرها ويحاولن دائماً إخفاءها بالماكياج أو بطرق علاجية مختلفة لأنهن يعتبرنها عيب خلقي تتمثل بظهور تصبغات جلدية. لكن في المقابل، وفي السّنوات القليلة الماضية راجت صيحة النمش بشكل خرافي حتى بدأت تُعتمد كتقنية ماكياج تُبرز تميّز جمال المرأة. فإن كنت تمتلكينها طبيعياً لا تخفيها فهي سرّ تميّزك.
  • إختلاف اللون ما بين العين والأخرى: يُعتبر اختلاف اللون ما بين العينين عيب خلقي، فمن غير الطّبيعي أن تمتلك المرأة عين خضراء وأخرى بنية ، لكن في المقابل إن فئة كبيرة من أهم نجمات العالم يتمتّعن بهذا التميّز الغريب ويُعتبرن أيضاً من أجمل نساء العالم مثل ميت بوثوورث التي تشاهدين صورتها أعلاه.
  • الأسنان المتفرقة: يُعتبر الفرق الذي يظهر ما بين الأسنان الأمامية عيب خلقي وذلك لعدم تناسق صفة المبسم كما تفرض الطّبيعة. إلا أنه في المقابل، وفي السّنوات القليلة الماضية بدأنا نلاحظ أن المرأة صاحبة فرق الأسنان تتصدّر الوجه الإعلاني لأشهر العلامات. لذلك،إن كنت تتذمرين من هذه المشكلة، تمسكي بها واعلمي أن جمالك فعلا مميز.