إذا كنتم ممّن يعشقون الطعام وتبحثون دائماً عن أمهر الطهاة في إعداده، فسوف يهمّكم تصنيف دولي صدر أخيراً، يعرض قائمة أفضل المطاعم في العالم استناداً إلى تقييم الزبائن.
 
واعتمد موقع السفر الشهير «تريب أدفايزر» (Trip Advisor) على تعليقات الزبائن من مختلف الجنسيات، فضلاً عن الآراء التي أدلى بها مسافرون طيلة العام الماضي.
 
وتصدّر مطعم «او كروكوديل» (Au Crocodile) في مدينة ستراسبورغ الفرنسية قائمة أفضل المطاعم، يليه في المرتبة الثانية مطعم «لاسارتي» (Lasarte) في مدينة برشلونة الإسبانية.
 
وفي المرتبة الثالثة، حلّ مطعم «إل سيلير ديل كان روكا» (El Celler de Can Roca) في مدينة جيرونا الإسبانية، بينما جاء مطعم «سات بينز» (Sat Bains) في مدينة نوتنغهام البريطانية في المركز الرابع.
 
وإلى جانب هذه التفوّق الأوروبي، حلّ مطعم «بينازوزا» (Benazuza) المكسيكي في المركز الخامس، فيما حلّ مطعم «لا كولومب» (La Colombe) في جنوب إفريقيا في المرتبة السادسة.
 
فضلاً عن ذلك، حلّ مطعم «تي آر بي هيتونغ» (TRB Hutong) الصيني في المركز السابع، و«فيلا كريسبي» (Villa Crespi) الإيطالي في المركز الثامن و«ذا غروف» (The Grove) النيوزيلندي في المرتبة التاسعة، فيما حلّ مطعم «دايفدز كيتشن» (David›s Kitchen) في المرتبة العاشرة.