بعد وفاتها إثر جلطة دماغية حادة هكذا نعى اللبنانييون وأهل الفن صاحبة مقولة مين ماخدة
 

شكل خبر وفاة الكوميدية "أمل حمادة" صدمة للبنانيين، الذين فوجئوا برحيل من أضحكتهم بانتقاداتها للفنانين الذين لم ينجوا من سهامها التي كانت تطلقها بشفافية، صراحة وعفوية، وبعيدًا عن الدبلوماسية.

أمل حمادة التي وصلت شهرتها إلى كل الوطن العربي، كانت قد إشتهرت بكثير من العبارات مثل "أنقرضوا الرجال" و "مين ماخدة" أطلقتها خلال أول مقابلة تلفزيونية أجريت معها لتصبح مادة للبرامج التلفزيونية، ثم ظهرت في ما بعد عبر فيديوهات ساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيما في موقع شرطة المشاهير.

خبر وفاة حمادة شغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إضافةً إلى عدد كبير من الفنانين الذين قاموا بنعيها من خلال التغريدات والتعليقات على فيديوهات لها تم نشرها بالأمس، حيث تحول خبر وفاتها إلى "ترند" على تويتر".

إقرأ أيضًا: خدعة الـ بلاك فرايدي اللبنانية!

بدورها، كانت إليسا أول فنانة بادرت إلى نعي أمل حمادة، من خلال تغريدة على "تويتر" قالت فيها: "زعلت كتير لما عرفت بوفاة أمل حمادة، كانت قاسية بتعليقاتها مرات، بس قدام الموت ما فينا إلا نجتمع ونصلي لروحها الله يرحمها".

أما أصالة فكتبت: "كتير كتير بحب هالست، ضحكتني لدرجة نسيت جوا الضّحكة، كلّ حزن بحياتي، الله يرحمها على قدّ ما أسعدت وفرّحت ناس، أمل حمادة الله يرحمها".

من جهته، قال أحد النشطاء: "فما الحياة سوى مطار، قادمون ومغادرون، وداعًا امل حمادي الله يرحمك".

يذكر أنّ حمادة (41 عامًا) توفيت أول من أمس الثلاثاء إثر جلطة دماغية حادة أصيبت بها.