الدكتورة وعد سكرية: تشجير الأرز هي أفضل طريقة للتعبير عن تمسكنا بأرضنا بدلًا من إلقاء الخطابات ورفع الشعارات الرنانة
 

بمناسبة مرور 75 عامًا على إستقلال لبنان، دعت الدكتورة وعد سكرية بالتعاون مع بلدية رأس بعلبك إلى حملة تشجير ٣٦٠ شجرة أرز في غابة شهداء فجر الجرود (تلة الصليب)، وذلك يوم غد الخميس الساعة ١١.٠٠ صباحًا.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذه الحملة كان لـ "موقع لبنان" الجديد إتصالًا هاتفيًا مع سكرية، التي قالت بدورها: "ان الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو تأسيس غابة أرز في منطقة بعلبك – الهرمل على حسابي الخاص"، مضيفةً أنه "بمناسبة عيد الإستقلال سوف نبدأ بتشجير 360 أرزة عند نصب التذكاري لشهداء فجر الجرود في رأس بعلبك"، شاكرةً بلدية رأس بعلبك على مساعدتها في حرث الأرض وتكفلها بسقيها وحمايتها.

إقرأ أيضًا: للشمس خيوط وللأرض فيروز!

ويذكر أن سكرية كانت مرشحة عن المقعد السني في دائرة بعلبك – الهرمل في الإنتخابات النيابية السابقة التي جرت في أيار الماضي.

أما عن أهداف حملة التشجير، أوضحت سكرية: "لهذه الحملة أهداف تربوية ونفسية على الشبان والشابات المشاركين في عملية التشجير، وفي الوقت ذاته نحن نخدم البيئة ونحمي لبنان من التصحر وخصوصًا منطقة بعلبك – الهرمل، فهي أفضل طريقة للتعبير عن تمسكنا بأرضنا بدلًا من إلقاء الخطابات ورفع الشعارات الرنانة".

وفي ختام حديثها عايدت سكرية اللبنانيين بمناسبة عيد الإستقلال، وأكدت أن لبنان وطننا وعلينا العمل على حماية وتأسيس المشاريع من أجل الأجيال القادمة، وتابعت أن "المحبة والتعاون هي التي تبني الأوطان".