رغم أنّهما نقيضان وأنّ كلّ منهما يحلّ مكان الآخر ويعتبر بديلاً عن الآخر ورغم أنّه، عادة، لا يلتقيان معاً إنما يكون كلّ واحد اللون المفضّل لدى امرأة معيّنة غير أنّ توجّه الموضة حالياً قائم على مزج الإثنين معاً في إطلالة واحدة.
 
 
إنّي أتكلّم عن الأسود والبنيّ إذ نراهما عادة لا يلتقيان فإما تفضّل السيدة الأسود وتعتبره سيّد الألوان وإما تميل إلى البني وتعتبره بديل الأسود ولكن تؤكّد عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ أنّ اعتماد إطلالة تعكس اللونين معاً تظهرك أنيقة لا بل تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن فاللونين يعكسان الرقيّ حتى وإن اقتصرت الإطلالة على ملابس وقطع عادية.
 
ارتدي المعاطف البنية مع الملابس السوداء
لذا، لا تتردّدي هذا الشتاء في مزج الأسود مع البني في إطلالة واحدة وإن أردتِ اكتشاف كيف يمكنكِ القيام بذلك، ندعوكِ إلى التعرّف على النصائح التالية.
 
ارتدي الاسود والبني باقمشة مختلفة
إختاري المعطف البني ونسّقيه مع الإطلالة المونوكروميّة باللون الأسود لا سيما أنّ المعطف الطويل موضة رائجة ويمكنكِ اختياره بقماش الفرو Shearling أو بالقصّة المستقيمة والأسلوب الرجالي. مع هذه الإطلالة، إحرصي أيضاً أن يكون الحذاء باللون الأسود وكذلك الحقيبة والمعطف فقط باللون البني. كذلك، يمكنكِ إضافة إحدى الأكسسوارات بنقشة الحيوانات كـ نقشة النمر أو جلد الأفعى واختيار الحذاء أو الحقيبة بهذه النقشات.
 
النصيحة الثانية تكمن في اختيار الجينز أو التنورة باللون الأسود ومزجها مع كنزة باللون البني ولكن حينها يجب أن تتضمّن إطلالتك سترة وعليها أن تكون من لون السروال أو الجينز أو التنورة أي باللون الأسود. أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى الشالات أو القبعات الصوفيّة واختيارها باللون البني وتنسيقها مع الإطلالة المونوكروميّة السوداء حيث تكون أحذيتك باللون البني أو الأسود أو بنقشة الحيوانات.
 
ارتدي الاسود والبني مع الاحمر او الابيض
إلى جانب ذلك، يمكنكِ إدخال ألوان أخرى شرط الاكتفاء بلونٍ واحد مختلف عن الأسود والبني كأن ترتدي الحذاء أو الحقيبة باللون الأحمر أو الأبيض أو البرتقالي أو البنفسجي مثلاً.
 
ومن الطرق الملفتة لتنسيق الأسود والبني معاً أن تلجأي إلى المجوهرات لا سيما أنها رائجة وأن تختاري المجوهرات الملوّنة كأن تضعي الأقراط المتدلية الملوّنة أو أن تلجأي إلى الللآلئ التي هي بدورها رائجة هذا الشتاء أو أن تكثري من وضع قلادات مختلفة بألوانٍ مختلفة.