استقبل رئيس مجلس النوّاب نبيه بري بعد ظهر اليوم الخميس وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال رائد خوري الذي قال بعد اللقاء: "بحثنا كالعادة في الامور الاقتصادية العامة والمعالجات التي يمكن القيام بها في غياب حكومة فاعلة، ليست حكومة تصريف الاعمال". 

وأضاف: "هذا هو السبب الاساسي للاجتماع، وطبيعي أن نتطرق خلال الاجتماع الى الحدث اليوم الذي هو موضوع المولدات، إذ أنّ الرئيس بري كان وما زال داعما للقرارات التي اتخذناها في وزارة الاقتصاد لتنظيم هذا القطاع، وهو ليس فقط يوافق بل يشد على يدنا لكي نستعمل كل الوسائل القانونية المتاحة لكي نفرض هيبة الدولة على كل الاراضي اللبنانية، وهو مسرور للغاية بالنتائج التي تحققت وحاضر لأي مساعدة اذا ما طلبنا منه ذلك".

ولفت الى أنّ " الرئيس بري كان واضحا تماما أنه لا يرغب في لقائهم ولا يرغب في التفاوض معهم، وهو مع تطبيق القانون للنهاية".

وأعلن خوري أنّ "التسعيرات بدأت اليوم تصدر للعدادات لهذا الشهر. واتمنّى على الاعلاميين أن يجولوا على الاسواق ويقارنوا بين فاتورة الشهر الماضي والفاتورة الحالية ليعرفوا كم يوفر المواطن فعلا بعد تركيب العدادات".

وختم:"نحن غير معنيين بما يفعلون، سواء صعّدوا او لا. نحن معنيون بتطبيق القوانين، ويبنى على الشيء مقتضاه، لقد اطفأوا المولدات ساعة او ساعتين واليوم تتم ملاحقتهم".