الحزب هو المسؤول الأساسي عن الفساد المرعب في الدولة اللبنانية وهو المسؤول عن عدم قيام الدولة
 

تنظيم حزب الله (فرع لبنان) هو الحزب الأقوى في لبنان فهو المسؤول الأساسي عن تعطيل مشروع إقامة الدولة اللبنانية، لماذا؟ وما هو الدليل؟

دليلنا التالي:

الحزب الذي يزعم بأنه هزم أميركا وحلفاءها أوروبا، واليابان، وكندا، وأوستراليا، وبريطانيا، وكوريا الجنوبية، وإسرائيل (بيت العنكبوت) والسعودية، ودول الخليج والدول العربية الخائنة والعميلة حسب زعم حسن نصر الله، ومنعهم من بناء (شرق أوسط جديد) كما يحلو لأميركا وحلفائها المذكورين آنفا ، منعهم حسن نصر الله وحافظ على (الشرق الأوسط القديم) الغني بالعدالة والحريات السياسية ومبادئ حقوق الإنسان وكرامة الإنسان والعامر ذلك (الشرق الأوسط القديم) بالإزدهار والتطور، والديمقراطية!!!

حزب حسن نصر الله الحزب الأقوى الذي هزم أقوى دول تسيطر على قرار كوكب الأرض - (كما يزعم) - هو المسؤول الأساسي عن الفساد المرعب في الدولة اللبنانية وهو المسؤول عن عدم قيام الدولة، وليس بمقدورك مطلقا بأن تُقْنِعني أو تُقْنِع عاقلا في السموات والأرض بأن حزب حسن نصر الله عاجز من ذلك لِتُبَرر له وتخترع له عذراً، وفي الوقت نفسه تنسب له النصر الذي ما بعده نصر في التاريخ البشري والنبوي والإلهي في مواجهة أميركا وحلفائها بالعالم.