تواصل النجمة التونسية لطيفة، تحضيراتها النهائية لحفلها المنتظر في دار الأوبرا المصرية في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية بدورته السابعة والعشرين، والمقرر إقامته الجمعة المقبل.

وكشفت لطيفة عن نيّة المهرجان تكريمها في دردشة مع "النهار"، قائلةً: "أشعر بسعادة بالغة للمشاركة هذا العام في المهرجان، كما أنه سيتم تكريمي عن مجمل أعمالي وهو شرف كبير، ولذلك لا بدّ أن يكون الحفل مختلفاً ومتنوعاً". وأضافت: "منذ فترة وأنا أحضّر لعدد كبير من الأعمال التي سأفاجئ بها جمهوري في الحفل، حيث سأغني عدداً كبيراً من الأغنيات القديمة والحديثة".

وتابعت لطيفة: "أستعد في الوقت الراهن لطرح أغنيتي الجديدة "أخباري"، من كلمات الشاعر سعود شربتلي وستكون مفاجأة قوية لجمهوري في الخليج".

يذكر أن آخر أعمال لطيفة التي طرحتها كانت أغنية منفردة مصرية بعنوان "فيها وفيها"، وحققت نجاحاً كبيراً عند طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع "يوتيوب".

وكانت النجمة التونسية قد استنكرت الحادث الإرهابي الذي وقع أمس الإثنين في تونس، ونشرت صورة للعلم التونسي عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت بالقول: "ربي يشفي رجال الأمن البواسل الحافظين لترابك يا تونس.. حسبي الله ونعم الوكيل".