غالباً ما تشغل العروس بالها بالكثير من هواجس الرشاقة قبل الزفاف، حيث نجد أنّ زياراتها لاختصاصييي التغذية تزداد من أجل فقدان أكبر عدد ممكن من الوزن. اليوم أحببنا إخبارك بالأمور التي تعني الرجل أو العريس في هذه الناحية، وتلك التي لا يعيرها أي انتباه.
 
 
تريدين التخلص من كيلوغرامات الخصر وهو يحبّها!
هذه الكيلوغرامات التي تجدين صعوبة في التخلّص منها، والتي تزعجك على الدوام كلّما ارتديت قطعة ضيّقة، هي من الأمور التي تزعجه مطلقاً، لا بل هي من الأمور التي يحبّها في جسمك، خصوصاً حين يعانقك!
 
تسعين إلى ساقين رفيعتين جداً، وكيم كارداشيان تلفته
من أكثر الهواجس التي تصيب غالبية الفتيات، وخصوصاً العرائس، الحصول على ساقين رفيعتين جداً، كتلك التي تمتلكها عارضات الأزياء، في حين الرجال في بلادنا تعجبهم المرأة صاحبة المنحنيات الواضحة، والذين يعتبرونها مكتملة الأنوثة، وجسم كيم كارداشيان خير مثال. وهنا نخبرك عن بعض التفاصيل في إطلالة المرأة التي تهم الرجل الشرقي فقط.
 
 
شد الأكتاف التي لا يراها
نبعد قليلاً عن الرشاقة نحو شكل الجسم، وشد الأكتاف على وجه التحديد، التي تأدبين على الحصول عليها، ولكن هو لا تعنيه بالقدر الذي يهمك، لا بل أحياناً لا ينتبه للأمر من أصله.
 
البطن يعنيكما معاً
يفضّل الرجل كما أنت ألا تكون زوجته صاحبة بطن ممتلئ، لذا احرصي على التخلص من هذه الدهون قبل الزفاف، إذا كنت تريدين أن تظلي الأجمل في نظره.