اعتبرت النائب جعجع أنه "أصبح لمنطقة دير الأحمر اليوم نائبًا ليس كأي نائب آخر وهو د. أنطوان حبشي، مؤكدةً أنه سيقوم بواجباته على أكمل وجه وليس فقط على مستوى بلدة برقا وإنما على مستوى المنطقة ككل".

كلام النائب جعجع جاء خلال لقائها وفدا ً في معراب من بلدة برقا – دير الاحمر ضم: رئيس وأعضاء المجلس البلدي، المختارة وعدد من الأهالي في حضور النائب انطوان حبشي. واتت هذه الزيارة في إطار شكر النائب جعجع على مساعيها في تأمين تكلفة تبليط قاعة كنيسة مار يوحنا المعمدان، والتي بلغت قرابة 33.000 دولار اميركي.

بدوره القى حبشي كلمة أكد فيها أن التحدي الحقيقي الذي ينتظرنا في السنوات الاربع المقبلة هو أن نصنع فرقاً، وهذا الفرق لا يتحقق الا من خلال تنظيم أنفسنا وبوحدتنا، باعتبار أننا إذا ما كنّا منظمين بامكاننا تحقيق كل ما تحتاجه المنطقة.

وقال حبشي: "إذا كان النائب يقوم بعمله على أكمل وجه من دون أن تكون صفوفنا متراصة بشكل قوي فعندها عمل النائب لوحده لن يوصل إلى أي مكان لذلك علينا بالسعي الجدي والحثيث على إعادة هيكلة تنظيمنا الحزبي في المنطقة وعدم الإعتماد على العمل الفردي".

وتوجه الى النائب جعجع بالقول: "صحيح انه قد أصبح عندنا نائب في منطقة دير الاحمر، ولكن لن ندعك ترتاحين، وسنعوّل على خبرتك وعلى شبكة العلاقات التي تقيمينها، لنستفيد منها في منطقة دير الاحمر. وبالفعل، فقد أثبت أنك من أنجح النواب على مستوى الانماء والديناميكية التي تتمتعين بها".