برج الحمل من21/3 إلى 20/4 عاطفيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بسحر وجاذبية وإطلالة أخاذة. اجتماعيا: المريخ في منزل الأصدقاء يدعمك ويجعلك مثالا وقدوة لمن حولك.

برج الثور من 21/4 إلى 21/5 مهنيا واجتماعيا: ما زال القمر في منزلك الثاني عشر وتنصحك الأفلاك أن تتجنب الفخر والزهو بإنجازاتك. صحيا: الوضع الفلكي يطالبك اليوم أن تتمهل وتسترخي ولا تحمل نفسك فوق طاقتها.

برج الجوزاء من 22/5 إلى 21/6 عاطفيا ومهنيا: الشمس وعطارد في منزلك الخامس يمدانك بالحظ والقمر يدعم مشاريعك. اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك برؤية أصحابك وتسعد بتواجدك معهم.

برج السرطان من 22/6 إلى 22/7 مهنيا وماليا: القمر ما زال معاكسا والفلك ينصحك بعدم المخاطرة وعليك أن تدرس الأمور بعناية. اجتماعيا وعائليا: الشمس وعطارد معاكسان.. قاوم ارتباكك وتوترك واعتمد اللباقة والمرونة لتتغلب على الضغوط.

برج الأسد من 23/7 إلى 22/8 اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يعدك بقضاء أوقات ممتعة مع الأحباب والأصحاب، فقط ابتعد عن الاستفزازات. مهنيا وماليا: يدفعك الوضع الفلكي نحو المغامرة وتبدو مبادرا وشجاعا والفلك يساعدك على اتخاذ قرارات تقودك لحل مشاكلك.

برج العذراء من 23/8 إلى 22/9 ماليا: اليوم قد تتحسن الظروف وتستطيع أن تدير النواحي المادية جيدا. اجتماعيا: تسعى اليوم بجدية لتنمية اتصالاتك أو تنمية معارفك وينفعك ما تملك من مواهب وقدرات.

برج الميزان من 23/9 إلى 22/10 عاطفيا: إذا كنت متزوجا فالقمر يشوشك وعليك أن تحافظ على تماسكك وهدوئك مع شريك حياتك. اجتماعيا: تستطيع أن تكون ملاحظا لكل صغيرة وكبيرة تدور من حولك، لكن اصبر للغد حتى ترتب أفكارك.

برج العقرب من 23/10 إلى 22/11 عائليا واجتماعيا: المريخ في مربع برجك وقد يشوشك ذلك، ومن المهم أن تنظم أفكارك وأن تكون دقيقا في تعبيراتك. مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة الإيجابي واليوم أنت أكثر إصرارا وحزما وتنظيما لوقتك.

برج القوس من 23/11 إلى 21/12 عاطفيا: القمر في منزل الحب يجعلك رومانسيا وتبدو مستعدا للتعبير عما بداخلك من طاقة عاطفية. مهنيا واجتماعيا: اليوم يمنحك الفلك انسجاما وسلاما مع من حولك ويعدك بالسعادة.

الجدي من 22/12 إلى 20/1 عائليا: ما زال القمر معاكسا.. كن مرنا وتجنب العناد مع الأهل أو الأقارب. مهنيا وماليا: الشمس وعطارد في مربع برجك وقد يتسببان في تعطيل أمور وعليك ألا تتذمر وأن ترى الأمور من جانبها الإيجابي.

برج الدلو من 21/1 إلى 19/2 اجتماعيا: ما زال القمر في منزل العلاقات مما يساعدك أن تكون بليغا في تعبيراتك وتتعامل بلباقة وتتحسن علاقاتك. عائليا وعاطفيا: رغم الضغوط يدعمك القمر وتجد اليوم من يقف بجانبك من الأقارب والأخوة.

برج الحوت من 20/2 إلى 20/3 ماليا: القمر في منزل المال واليوم تتصرف بحكمة في مصاريفك وفي أمور مالية. اجتماعيا وعاطفيا: المريخ بمنزلك الثاني عشر وقد يجد من حولك صعوبة في تواجدك معهم أو في ملاحقة متطلباتك المثالية.. حاول أن تكون متوازنا