في ذكرى عاشوراء ، ذكرى الدعوة إلى الإصلاح ، يتعرّض شاب في الجنوب إلى ضرب وحشي من قبل رابط حزب الله وذنبه الوحيد الإصلاح في أُمّة هذا الحزب
 

أصبح من الواضح أن موضوع مكافحة الفساد كان فقط شعاراً إنتخابياً لإمتصاص النقمة الشعبية الغاضبة على أداء الثنائية الشيعية وبالأخص حزب الله .

فالحزب الذي وعد على لسان أمينه العام السيد حسن نصر الله بمكافحة الفساد وكلَّف النائب حسن فضل الله بذلك ، يبدو أنه بدأ ينزعج من الأصوات المعترضة على ملفات الفساد حتى لو كانت هذه الأصوات هي من بيئته وجمهوره .


في السلطانية جنوب لبنان ، أفاد مراسل موقع لبنان الجديد أن شخص يدُعى أيمن مسلماني وهو شقيق الشهيد في حزب الله محمد مسلماني  قد قام بإنتقاد الفساد الموجود والوضع الحالي ، ودعا إلى إصلاح الأمور حفاظاً على تضحيات الشهداء كي لا تذهب سُدى.

ومع الوقت ، بدأ النفور يزداد بين أيمن وحزب الله ، فشارك في النشاطات العاشورائية الخاصة التي تنظّمها حركة أمل في السلطانية ، ما جعل عيون الحزب مُسَلّطة عليه.
وهي نشاطات تقوم بها حركة أمل بذكرى عاشوراء ، على هامش المجلس العاشورائي المشترك مع حزب الله. 

وعند خروجه من المجلس العاشورائي المشترك في البلدة ، قام رابط حزب الله ربيع عفيف بإعتراض طريقه وصفعه على وجهه وإنهال ٣ شباب من الحزب كانوا مع الرابط على أيمن مسلماني بالضرب . 


ففي ذكرى عاشوراء ، ذكرى الدعوة إلى الإصلاح ، يتعرّض شاب في الجنوب إلى ضرب وحشي من قبل رابط حزب الله وذنبه الوحيد الإصلاح في أُمّة هذا الحزب.