كلّما أسديناك نصيحة من أجل العناية ببشرتك وشعرك، لا ننسى ذكر تناول المياه، وقد تظنين أنّ هذه النصيحة عاديّة، في حين تعتبر من الأهم في عالم الجمال، لأنّ تجاهل هذه الخطوة لا يحقق لك أي نتيجة تريدينها، ولو كنت تستخدمين أهم مستحضرات التجميل وأثمنها، فاكتشفي معنا أي فوائد تقدّمها المياة لإطلالتك:

تعزيز نضارة بشرتك
إنّ منح بشرتك كمية كافية من المياه من داخل الجسم هي الخطوة الأمثل لترطيب البشرة، ومنع الجفاف من دق أبوابها، وحمايتها من التجاعيد والخطوط الدقيقة، وهذه النتيجة تحصلين عليها حين تواظبين على تناول المياه خلال ساعات نهارك.

تقوية الأظافر
غالبيّة الأحيان يكون السبب الرئيسي لتكسّر أظافرك هو الجفاف داخل الجسم، الذي تتخلّصين منه تماماً، حين تعملين على تناول المياه، وستلاحظي بعد فترة قصيرة أنّ أظافرك صارت أكثر قوّة، وغير معرّضة للكسر. وهنا نضيف أيضاً لك بعض أنواع الأطعمة التي تساعد على تقوية الأظافر.


الحماية من الشمس والحروق
بمجرّد أن يكون جسمك مرطباً من الداخل، فأنت حتماً تقومين من خلاله بدرع حماية من أشعّة الشمس حين تتعرضين لها، وحين تتعرضين لأي من حروقها، حيث يصبح العلاج أكثر سهولة مما تتوقعينه.

منع تساقط الشعر
تأكدي من أنّ المشكلة الأكثر إزعاجاً في مجال العناية بالشعر ستصبح منسيّة حين تعملين أنت على تناول المياه بكثرة، لتمنعي شعرك من التساقط بشكل كلي، وزيادة كثافته وحيويّته.