حقّق العهد لقب كأس السوبر اللبناني للمرّة السابعة في تاريخه بعد فوزه على النجمة بهدفٍ دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، بحضور حوالى 10 آلاف متفرّج، في افتتاح الموسم الكروي 2018-2019.
بدأ بطل الدوري والكأس اللقاء بقوة، وتمكن من إحداث الخطورة على مرمى النبيذي منذ الدقيقة الرابعة، عندما أبعد مدافعو النجمة بالتعاون مع العارضة تسديدة محمد حيدر الذي حاول استغلال عرضية أحمد زريق، حارمين العهد من فرصة افتتاح التسجيل. ومن عرضية مشابهة افتتح الفريق الأصفر التسجيل، عندما حوّل أحمد زريق عرضيته من الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الخطر، ويعلن محمد قدوح أول أهداف اللقاء برأسية على يمين علي السبع. وحاول النجمة إدراك التعادل عند الدقيقة الحادية عشرة، برأس حسن المحمد الذي سدّد الكرة بجانب القائم الأيسر لمرمى مهدي خليل. وهدأت الأمور نسبياً في النصف الثاني من الشوط الأول، دون أن يهدّد أيّ من الطرفين مرمى خليل والسبع.


ولم تختلف الأمور بداية الشوط الثاني عن نهاية سابقه حيث بدا الحذر واضحاً على الفريقين، فدفع باسم مرمر بربيع عطايا في محاول منه لتعزيز النتيجة، بينما دفع مدرب النجمة الصربي بوريس بونياك بعلي الحاج وكريم درويش. وأهدر علي حمام فرصة التعادل للنجمة عند الدقيقة 76 بعد ركنية من حسن معتوق وصلته في مواجهة المرمى، لكنّه سدّد كرة ضعيفة بين يدي خليل.


وبعد ذلك بدقيقةٍ واحدة ردّ العهد بتصويبة من عطايا مرّت إلى جانب المرمى. وأضاع عطايا هدفاً ثانياً للعهد في الدقيقة الأولى من الوقت البدل عن الضائع، بعدما راوغ مدافع النجمة السنغالي نيانغ مرات عدّة، دون أن يسدّد في شباك السبع، فيقطع الأخير الكرة. وقبل صافرة النهاية، حرم قاسم الزين محمد حيدر من تسجيل الهدف الثاني باستبساله في خطف الكرة من أمامه. فانتهى اللقاء بتتويج العهد بطلاً، وأخذ بثأره من هزيمة نصف نهائي كأس النخبة.


مثّل العهد: مهدي خليل في حراسة المرمى، نور منصور، خليل خميس، حسين زين، حسين دقيق (أحمد الصالح د79)، هيثم فاعور، عيسى يعقوبو، محمد حيدر، محمد قدوح (ربيع عطايا د51)، أحمد زريق ومارتن توشيف (سمير أياس د77).


ومثّل النجمة: علي السبع في حراسة المرمى، أمير الحصري، قاسم الزين، أحمد ديب، علي حمام، إدريسا نيانغ، نادر مطر، مهدي زين (علي الحاج د67)، حسن معتوق، حسن المحمد (كريم درويش د75) وعلي علاء الدين.


وقاد المباراة الحكم جميل رمضان، عاونه حسن قانصو، هشام قانصو، وأحمد علاء الدين حكماً رابعاً.


وأنذر الحكم بالبطاقة الصفراء: أمير الحصري (د43)، أحمد ديب (د82) وعلي حمام (د90+5) من النجمة. وأحمد زريق (د90)، حسين زين (د90+4) ومحمد حيدر (د90+5) من العهد.