بعض الأبراج تملك شخصيات ممتعة فيها الكثير من الإيجابية. بطبيعة الحال حياتهم ليست عبارة عن مهرجان دائم من السعادة، فهم يملكون مشاكلهم حالهم حال الابراج الأخرى. الا انهم لا يسمحون للسلبية بان تؤثر على حياتهم، وبالتالي هم يجعلون الإيجابية تهيمن بغض النظر عن كل الامور التي قد تصادفهم. فمن هي هذه الابراج؟

الجوزاء

الجوزاء برج ممتع للغاية، وربما السبب يرتبط بكونه حدسي جداً. الجوزاء يملك حدساً قوياً للغاية يُمكنّه من معرفة ما الذي يحتاج اليه الآخر حتى قبل ان يكشف له عن ذلك.

في المقابل الجوزاء هو روح اي مكان يتواجد فيه، فالبرج هذا يمكنه أن يدخل الى غرفة فيها عشرات الاشخاص المملين ويجعل الاجواء مرحة بلمح البصر. يجيد التعامل مع كل المواقف الإجتماعية التي قد تواجهه وبالتالي هو يعرف كيف يخرج نفسه وغيره من أي موقف كان باقل الاضرار الممكنة.

 الحوت

الحوت برج حساس للغاية وبالتالي هو شخصياً يختبر فترات يكون فيها أبعد ما يكون عن المرح.. ولكن في كل اللحظات الاخرى هو برج ممتع للغاية.

يملك صاحب برج الحوت حسّ فكاهة مميز وهو اصلاً يفضل ان يعيش حياته وهو يضحك ويجعل الاخرين يضحكون عوض إهدارها على التذمر والسلبية.

يمكنه ان يتصرف بسخافة أو بذكاء شديد فهو لا يكترث كل ما يريده هو جعل الاجواء أجمل وأكثر خفّة. وبما انه مبدع للغاية فالطرق التي يعتمدها من أجل إشاعة الاجواء الإيجابية تكون مميزة بالفعل.

الميزان

الميزان من الابراج التي تحتاج الى التناغم في حياتها وحياة الاخرين. هو من النوع الذي لا يقوم بجرح مشاعر غيره بشكل متعمّد بغض النظر عما قام به الآخر. الميزان يملك القدرة على الحكم على المواقف بشكل صحيح وبالتالي يقوم بما عليه القيام به من اجل التخلص من الطاقة السلبية وإشاعة الإيجابية والمرح.

وبما انه برج إجتماعي جداً فهو يملك المهارات التي تمكنّه من جعل كل الامور الغريبة تبدو أقل غرابة. الميزان أيضاً ذكي ويعرف الحدود الفاصلة بين الفكاهة وبين الفكاهة الوقحة الفجة وبالتالي جرعة مناسبة تماماً من المرح في كل مرة.

الدلو 

رغم ان الدلو قد لا يبدو للآخرين بانه مرح أو مسلٍ ولكنه في الواقع كذلك. مرح الدلو غير متوقعّ وهذا ما يجعل تأثيره أقوى.

برج الدلو ممتع للغاية لانه اصلاً من النوع الذي يملك غرابته الخاصة وبما انه يتقبل كل شيء وذكي جداً وسريع البديهية فان ما يقوم به ويقوله يمكنه ان يترك اثره الكبير.

الدلو ممتع بالفطرة وبالتالي لا يحتاج للقيام بجهد كبير من اجل اظهار ذلك.

القوس 

القوس برج عفوي، مرح، متفائل ومحب للحياة. بالنسبة للقوس لا يمكن التعايش سوى مع الطاقة الإيجابية، فالطاقة السلبية تجعل الحياة لا تحتمل وهو لا يريدها في حياته. يمكنه التصرف بسخافة أو بذكاء شديد، هو لا يكترث طالما يتمكن من جعل الاخرين يختبرون وقتاً ممتعاً.

يملك القوس قدرة خرافية على إزالة التوتر ويمكنه حل النزاعات بسهولة تامة وذلك لان شخصيته فيها الكثير من الإيجابية.

وحين نضيف الى المعادلة واقع ان القوس برج دبلوماسي ويجيد التعامل مع وجهات النظر المختلفة بمرح وبشكل لا يهين اي شخص آخر فحينها يمكنه أن يجعل أي مشكلة عالقة أو تؤرق الشخص المعني تختفي.