هكذا رد جمهور تيار المستقبل على إهانة سالم زهران بحق الرئيس سعد الحريري #اجرو_فوق_رقبتك
 

"بيروح وإجرو فوق رقبتو"، عبارةٌ قالها الصحافي والمحّلل السياسي سالم زهران، أثناء إطلالة له عبر قناة  الـMTV في برنامج "بموضوعية"، قاصداً بها الرئيس المكلف لتشكيل الحكومة سعد الحريري.


وفي التفاصيل، علّق زهران على رفض الحريري موضوع التّطبيع مع (النظام السوري)، قائلاً: "إذا محمد بن سلمان قال لسعد الحريري..انا ذاهب إلى سوريا أبغاك تلحقني..بيروح أو ما بيروح؟ (بيروح وإجرو فوق رقبتو)".


وما كاد زهران يشن هجومه هذا على الحريري، حتى ردّ جمهور وأنصار تيار (المستقبل) على كلام زهران، معتبرين أن كلام زهران يشكل إهانة كبيرة بحق الرئيس سعد الحريري، مطلقين هاشتاغ " #اجرو_فوق_رقبتك" كتعبيراً عن غضبهم من إساءة زهران للحريري، حيث وجهوا كلاماً لاذعاً بحق زهران مدافعين عن الرئيس الحريري.


وفي سياق هذا الهجوم، غرّد أحد الناشطين قائلاً: " #اجرو_فوق_رقبتك وفوق رقبة معلمينك وأسيادك يلي عم يستعملوك بوق ليوصلو رسايلهم السافلة من قلب محروق بعد ما لعبهم الرئيس #الحريري عالشكر بكر بتشكيل الحكومة وعرفو إنو بإجرو لح يشكلها بالنهاية ومتل ما بدو يا سفلة وانت يا غبي ضحكو عليك وعدوك بالنيابة وطلعوك عالخازوق وبعدك راكض وراهم"، كما وقال غيره: " يظن كل وضيع أن الوضاعة في غيره ولا يدرك ان العزة من شيم الرجال... معذور فهو على وضاعته لم يحظى بالتعرف على أمثالهم".


ومن جهة أخرى، طالب الكثيرون بإعتذار زهران من الحريري، حيث غرّدت ناشطة: "اجرك فوق رقبتك رح تعتذر #اجرو_فوق_رقبتك"، وغرّدت أخرى: " بدي انصحك نصيحه مع اني ما بطيقك بس حاجي تفتح بحلقك وتتطاول على اسيادك لانو بعدك ما بتعرف وقت الجد جمهور سعد الحريري شو بيعمل نصيحه خليك ساكت احلى ما تجيب لحالك بهدلي".