"صار الوقت ليطُلّ الإعلامي مرسال غانم على شاشة الـ"أم تي في" بحلّة جديدة وببرنامج هادف وأفكار استثنائيّة تعِد بنقلة نوعيّة كبيرة على صعيد البرامج السياسيّة والحواريّة في لبنان والعالم العربي. 

وفي التفاصيل، أنّ "برنامج صار الوقت - it's about time"، من إعداد وتقديم الإعلامي مرسال غانم، سيُبصر النور في المُنتصف الأوّل من شهر أيلول المُقبل، على أن يُحدّد تاريخ بثّ الحلقة الاولى، وتفاصيل البرنامج كاملةً في مؤتمر صحفيّ يعقده مرسال غانم ورئيس مجلس ادارة الـ"أم تي في" ميشال المرّ" في الايام القليلة المقبلة، وفق ما نقل موقع "ليبانون ديبايت".

وبحسب الموقع، فإنّ المشاهد سيكون على موعد مع "صار الوقت" مساء كلّ خميس، في برنامج مختلف تماماً عن "كلام الناس"، حيث سيتواجد الجمهور داخل الأستديو بعدد يصل الى 128 شخصاً، يُشاركون في الحوار على صعيدي المناقشة وطرح الأسئلة". 

أما على صعيد التواصل الاجتماعي، فقد تم العمل على تطبيق الكتروني خاص بالبرنامج مبني على التفاعل مع الجمهور داخل الاستديو كما الجمهور العريض خارجه ما يجعل المشاهد شريكاً في الحلقة ورأيه ذو أهمية كبرى. 

كما تتضمنه فقرتان ستفاجآن الجميع في سابقة إعلامية خاصّة وأن المعلومات تشير الى أن مساحة الاستديو الذي خصصّت للبرنامج بلغت حوالي ٧٠٠ متر مربّع وقد صمّم في باريس على يد احد اشهر مصمّمي الديكور الفرنسيين والعالميين. 

وسيُخصّص البرنامج حلقة شهريّة، تُطرح خلالها مشاريع القوانين بحضور المراجع المعنيّة والشخصيّات المُختصة بالملف، بغية تفنيدها، ودراستها، ومعالجتها على الهواء مباشرةً، تمهيداً لإمكان تبنّيها وإقرارها".

وضمن "كواليس" البرنامج، عُلم أيضاً، أنّ "كلّ الحلقات ستصوّر داخل الاستديو بوجود الضيوف بقرار لا استثناء فيه، بعكس ما كان يحصل سابقاً عند انتقال فريق عمل هذه الأنواع من البرامج الى مكاتب بعض السياسيّين، ومراكزهم، ومقرّاتهم، على إعتبار أنّ التقنيّات العالية المعايير والعالميّة المُعتمدة والجمهور الذي سيكون متواجداً لن تسمح بتغيير مكان التصوير، ونقل المعدّات".

وتجري حاليّاً، مباحثات جديّة مع ضيف سياسيّ من الصفّ الأوّل "ليفتتح" الحلقة الاولى من "صار الوقت".