صرّح المدرّب الإسباني أوناي إيمري أنّه متحمّس لبدء مشواره مع فريقه الجديد أرسنال بمواجهة من العيار الثقيل غداً ضد مانشستر سيتي حامل اللقب في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي.
قال إيمري الذي خلف المدرّب الأسطورة الفرنسي أرسين فينغر في تدريب أرسنال «اننا متحمّسون. لدينا الكثير من الطموح للبدء بشكل جيّد يوم الأحد ضدّ حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز».

وأقر المدرب الإسباني البالغ 46 عاماً أن سيتي ما زال الفريق الأوفر حظاً في ظل اعتماده على عامل الاستقرار بقيادة مواطنه جوسيب غوارديولا، بعد اكتفائه بتعاقد واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية متمثّلاً بالجزائري رياض محرز، فيما ضمّ أرسنال 5 لاعبين جدد الى تشكيلته ضمن مسعاه للعودة سريعاً الى دوري أبطال أوروبا.

ورأى المدرب السابق لإشبيلية وباريس سان جيرمان الفرنسي أن «الحديث هنا أسهل من (الفعل في) الملعب»، مضيفاً «أعتقد أن سيتي، بعد عامين من العمل مع غوارديولا، أكثر ثباتاً، وأكثر أماناً، وعندما تشاهد مباريات سيتي، ترى أنهم يلعبون بثقة عالية جداً جداً».

وكشف إيمري، المتوّج مع إشبيلية بلقب «يوروبا ليغ» 3 مرات متتالية بين 2014 و2016، أنّه كان يمرّن فريقه خلال الأسبوع الحالي على مواجهة أسلوب لعب سيتي وغوارديولا، مضيفاً «أعتقد أن تدريب غوارديولا واضح في فريقه. لهذا السبب نحن نعمل هذا الأسبوع على التحضير لهذه المباراة. نحضّر لمواجهة سيتي على الصعيدين الجماعي والفردي».