تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني رأب الصدع الذي حدث بينها وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بمبلغ وقدره 105 ملايين يورو.
 
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة الميرينغي تريد إقامة حفل تكريم، لنجمها السابق كريستيانو رونالدو، الذي انتقل على يوفنتوس الإيطالي، وذلك تكريماً وتقديراً له على الخدمات العظيمة التي قدمها لريال مدريد طوال السنوات التي قضاها معه، وحصده للبطولات الفردية والجماعية مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن "الملكي" يريد أن يعامل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مثلما تعاملت مع أسطورة النادي السابق راؤول غونزاليس، عندما كرمته قبل مغادرته صفوف الميرينغي نحو نادي السد القطري.

وترغب إدارة نادي ريال مدريد في إقامة مباراة تكريمية لرونالدو مع فريقه الحالي يوفنتوس، ببطولة كأس سنتياغو برنابيو التي تقام سنوياً في الموسم المقبل، التي سيلاقي فيها هذه السنة نادي ميلان الإيطالي في الـ11 آب الحالي.

يُذكر أن اللاعب البرتغالي صاحب الـ33 عاماً رحل عن صفوف ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي، بعد أن ساءت علاقته كثيراً برئيس النادي فلورنتينو بيريز، بسبب عدم إيفائه بوعده ورفع راتبه السنوي، إثر قيادته الفريق إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.