طالبت ​النيابة العامة​ الإسبانية بحبس ​ساندرو روسيل​ ​رئيس نادي​ ​برشلونة​ السابق لمدة 11 عاما وتغريمه 59 مليون يورو بتهمة الفساد وغسيل الأموال .
 

طالبت ​النيابة العامة​ الإسبانية بحبس ​ساندرو روسيل​ ​رئيس نادي​ ​برشلونة​ السابق لمدة 11 عاما وتغريمه 59 مليون يورو بتهمة الفساد وغسيل الأموال . وتتهم النيابة العامة روسيل وزوجته وأربعة أشخاص آخرين بغسيل أموال على نطاق واسع على الأقل 19.9 مليون يورو منذ عام 2006 .

ويُزعم أنهم أخفوا الأموال التي حصلوا عليها بشكل غير قانوني من الرئيس السابق للاتحاد ​البرازيلي لكرة القدم​ ​ريكاردو​ ​تيكسيرا​. ويشتبه في أن روسيل  وزوجته حصلاً على 15 مليون يورو كعمولة غير قانونية من صفقة موقعة من قبل تيكسييرا عام 2006 تتعلق ببيع حقوق النقل التلفزيوني لـ 24 مباراة للمنتخب البرازيلي حيث كان يعيش ويعمل سابقاً في البرازيل . وقام روسيل وزوجته بدفع 8.4 ملايين يورو لتيكسييرا واحتفظاً بمبلغ 6.6 ملايين يورو لهما . كما يشتبه بأن روسيل وزوجته و4 أشخاص أخفوا حوالي 5 ملايين يورو حصلوا عليها بصورة غير شرعية من تيكسييرا كجزء من صفقة رعاية ​شركة نايكي​ الأميركية للتجهيزات الرياضية للفريق البرازيلي .