بين الفترة والأخرى تعمل المرأة على تجديد مظهرها بهدف التغيير، ما يعطيها ثقة وشعوراً بالرضى. ولكن لا تعلم ما هي الأمور التي بإمكانها اللجوء إلى تغييرها للحصول على مظهر متكامل وجديد.

• طلاء أظافر: يمكن تغيير طريقة وضعِ طلاءِ الأظافر، على سبيل المثال بدلاً من وضع اللونِ الأبيض الاعتيادي يُمكن وضع اللون الأحمر أو الأسود، مع إضافة النقشات والرسومات.

• تسريحة الشعر: تغيير تسريحة الشعر من العناصر الأساسية للتغيير، مِن هنا بإمكانك قصُّ الشعر بطريقة الطبقات، بحيث يكون هناك شعرٌ أطول من شعر، وفي حال عدم الرغبة في قصّ الشعر الطويل، يمكن تغيير طريقة فردِه وإعطائه مظهراً من العشوائية.

• تحديد الحواجب: يمكن للفتاة تجديد شكلِها وتغييره بإضافة بعض اللمسات على حواجبها، من خلال تعليمها وتحديدها، وتغطيةِ الفراغات الموجودة بالحاجب باستخدام قلمِ تحديد الحواجب، وجِل التثبيت الخاص بذلك.

• الاهتمام بمحيط العينين: إنّ إعطاء مزيدٍ من الاهتمام لمنطقة ما حول العينين يزيد من بريق نظرةِ الفتاة، ويكون ذلك من خلال وضعِ المرطّبات الخاصّة بتلك المنطقة والتي تساعد على التخلّصِ من السواد والتجاعيد، ووضع الكونسيلر وتغطية اختلاف الألوان في تلك المنطقة.

• تنسيق الألوان: يجب الخروج عن نمطِ تنسيق لون الحقيبة مع لون الحذاء بتنسيق ألوان أخرى، فعلى سبيل المثال يمكن تنسيق لون الحذاء مع ظلال العينين، أو طلاء الأظافر مع أحمر الشفاه، وغيرها.

• تطبيق المكياج بشكل مختلف: يُمكن الحصول على شكلٍ جديد بتغيير لون أحمر الشفاه المُعتاد واستبداله بألوان أكثر جرأةً، وكذلك الحال مع المسكارا؛ حيث توضَع ألوان أخرى من المسكارا غير اللون الأسود المعتاد، وإبراز جمال الخدود وإضفاء المزيد من الجمال للوجه عبر وضعِ «بلشر»، وتثبيته بالكريم الخاص لإعطاء الخدود مظهراً برّاقاً.