أفرزت نتائج مونديال روسيا، أمس السبت، عن خسارة المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي أمام كل من فرنسا والأرجواي على التوالي ليخرج كل من النجمين ليو ميسي وكريستيانو رونالدو من المونديال.

هذه النتائج انعكست على النجوم السوريين المتبعين لكأس العالم، حيث اختلفت أراؤهم بين مشجع ووفي لفريقه في الخسارة قبل الربح وبين شامت وسعيد بخروج النجمين العالميين ميسي ورنالدو من المونديال. وفي ما يلي نستعرض أبرز تعليقات النجوم:

شكران مرتجى سخرت من خروج الأرجنتين أمام فرنسا وقالت: "مسلسل باب الحارة صمد بوجه فرنسا أكتر من الأرجنتين".

باسم ياخور أشار إلى خروج ميسي ورونالدو من المونديال وبقاء نيمار من النجوم الكبار، وقال: "ما ضل بالميدان غير حديدان.. مع تحيات نيمار.. يا خوفي حتى حديدان يقعد عالشباك".

أما طلال مارديني فنشر صورة ساخرة لـ كريستيانو رونالدو وهو يلوح بالمغادرة موجهاً كلامه لـ "ميسي": كمان سامحونا.. ميسي استناني جاي".

بدورها قالت الفنانة ريم نصر الدين: "توم وجيري برا المونديال مع بعض ".

أما الفنانة لمى ابراهيم فحزنت لخروج الأرجنتين وقالت: "هاردلاك للارجنتينيين معلش عالقليلة طلعوا ب 3 اهداف.. وميسي صنع هدفين اكيد مارح يتحمل لاعب واحد (من اهم لاعبين العالم) مسؤولية فريق كامل مشتت وغباء المدرب وضعف الدفاع وشو بيعرفني.. المهم نحنا منحب ميسي لو شو ماصار.. مابحبا لفرانسا مع انو فريق قوي بس مارح باركلكون.. ضل البرازيل واسبانيا الله يسدد رميون".

أما الفنان وائل شرف وهو مشجع للمنتخب الأرجنتيني، فقد أكد أنه "يقف مع منتخبه في الخسارة قبل الفوز"، وقال : " مسا الخير يا حبايب .. فريق الأرجنتين ينقصه كل شيء إلا ميسي.. 4 – 3 نتيجة ماشي حالها.. لكن عالعموم واضح الضعف الشديد بالمدرب و الدفاع.. شو بقي؟.. ميسي ؟ .. هارد لك أرجنتينا".

أما الكاتب مازن طه فيبدو أنه سعيد بخروج رونالدو وميسي من المونديال وقال: "ميسي ورنالدو بيوم واحد.. الحمد لله على نعمة المونديال".