استقبل رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ في "بيت الوسط" النائب ​ستريدا جعجع​، التي وزعت بيانا بعد اللقاء نوهت فيه بدور الرئيس الحريري الوطني ودعمه لكل ما يعزز صورة لبنان الحضارية والثقافية.
 

وأوضحت النائب جعجع في بيانها أنها وجهت للرئيس الحريري دعوة لحضور الحفل الذي ستحييه الفنانة ​ماجدة الرومي​ في 28 تموز المقبل، ضمن ​مهرجانات الأرز​ الدولية، في إطار تكريم لبنان ورفع اسمه في بعده الوطني والعالمي، من خلال المواقع التاريخية الأثرية الخمسة المدرجة على قائمة التراث العالمي وهي: وادي قاديشا وأرز الرب، جبيل، صور، ​بعلبك​ وعنجر، حيث ستقام مشهدية غنائية تاريخية تنوه بالمواقع المكرمة وقيمتها الفريدة للبنان والعالم، عبر كلمات كتبها الشاعر نزار فرنسيس ولحنها جوزيف خليفة، ومن توزيع مارك أبو نعوم وإخراج مسرحي لسمير عبد المسيح وإنتاج لجنة مهرجانات الأرز الدولية.
 

من جهة ثانية، أجرى الحريري اتصالا بشيخ ​الأزهر​ الدكتور ​أحمد الطيب​ للتعزية بوفاة شقيقته.
 

وأعرب الحريري بالمناسبة عن خالص التعازي للدكتور الطيب، سائلا المولى "أن يحفظ الأزهر وشيخه صمام أمن وأمان للأمتين العربية والإسلامية".
 

بدوره، أعرب شيخ الأزهر عن خالص شكره وتقديره للرئيس الحريري، سائلا الله "أن يحفظ لبنان الشقيق وأن يوفق قياداته في كل ما يحقق الخير والرخاء للشعب اللبناني العزيز".