أكد الممثل جوليان فرحات أنه بعد مسلسل "الحب الحقيقي" ودور ركان أصبح أكثر تأنيا في الاختيارات وهو في الاساس ليس كثيف الاعمال والادوار والاطلالات.

وقال جوليان "أن الاصداء التي حصدها هذا المسلسل أفرحته وهو لا يفكر بمسألة تصنيف الادوار بين ثانوي ورئيسي أو مساعد ومساند فكل نجوم المسلسل مع الانتاج والكتابة والاخراج والمؤسسة التي عرضت هم الذين صنعوا نجاح وأنتشار العمل".

وقال فرحات "بأن التي تستحق الجوائز والدروع والتقدير في الجزء الاول هي الممثلة باميلا الكك وهو حين أهداها الموركس دور الذي ناله لم يفعل ذلك على طريقة المجاملات فالموركس ملكها وفي بيتها وهو ان كان سيستحقه فعلى الجزء الثاني من "الحب الحقيقي".

وردا على سؤال قال "أن نجاحه في ركان وثنائية نورا وركان وثلاثيتهما مع الممثل نيكولا معوض لا يلغوا كل ما قدمه على أختلاف أحجام النجاح من بدايته المثمرة في السينما مع المخرجة نادين لبكي أو في الفيديو كليب مع المطربة مريام فارس أو في الدراما في مسلسل "كراميل".

وذكر جوليان انه تابع في رمضان بعض المشاهد والحلقات وهو لو أراد أن يكون في كاستينغ فأنه سيختار أن يكون من رجال الهيبة، مثنيا على حضور الممثل عبدو شاهين من لبنان والممثل أويس مخلالاتي من سوريا.