اعترف نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن ريال مدريد قدم موسماً استثنائياً بعد نيله لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والرابعة خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وأكد "الليو" في مقابلة أجراها مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ريال مدريد قدم موسماً عادياً في الدوري والكأس لكنه نجح في إحراز لقب دوري الأبطال للمرة الـ13.

وكشف ميسي عن شعوره بالصدمة بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الملكي وقال: "لديه أسبابه الخاصة، ولا يمكن أن يلومه أحد على شيء لأن الطريقة التي رحل بها كانت جيدة بعد كل ما حققه".

وعلّق على الأخبار التي تفيد برحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو بقوله: "لا أعلم ماذا يدور في رأسه ولا دوافعه، بالتأكيد لديه أسبابه الخاصة وهذه الأمور قرارات شخصية تعود له".

واستبعد ميسي انضمام المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف الغريم التقليدي لنادي برشلونة، موضحاً أنه لا يحب أن يراه يلعب في صفوف ريال مدريد ويتمنى عودته للبرسا "لأنه لاعب استثنائي".

ويستعد ميسي لخوض غمار كأس العالم المقبلة في روسيا مع منتخب الأرجنتين، حيث يفتتح مشواره ضد المنتخب الأيسلندي في 16 حزيران الحالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي يتواجد بها منتخبا كرواتيا ونيجيريا.