بعد تحقيق مسلسل "الهيبة" النجاح الكبير، ينتظر جمهوره الجزء الثاني منه في بداية رمضان المقبل، أي بعد أيام، وعُلم انه تُعقد في شركة الصبّاح للانتاج اجتماعات خاصة للتخطيط لانتاجات ما بعد رمضان قبل استراحة الصيف.

 

 

حذر مرتقب

وكشفت معلومات أن شركة الصبّاح ستترقب ردة فعل المشاهدين على الجزء الثاني الهيبة-العودة، مؤكدة التفاصيل نفسها أن الشركة حذرة من ردة فعل الناس بعدما تغيّرت كافة الأحداث وعادت بذاكرة المسلسل إلى الوراء، وهذا كله سيعتمد على مدى تقبّل الجمهور لفكرة العودة التي وسمت اسم المسلسل.

 

 

الجزء الثالث مرهون بالثاني

لذلك لا يمكن الجزم بإنتاج موسم ثالث أو جزء ثالث كما نُقل عن الشركة، والأمر مرهون بردود أفعال الناس على الجزء الثاني.

 

إلى ذلك، تقول المعلومات إن ميزانية الهيبة خُفضت كثيراً هذا الموسم واستعين عنها "بالرعاية" التجارية أي "sponser"، تفادياً للتكاليف الباهظة.

 

وعُلم أن السبب هو أجور الفنانين العالية التي دفعتها شركة "الصباح"، ويُقال إن النجمة نيكول سابا حصلت على أعلى أجر في المسلسل كبطلة أولى، فيما عقد تيم حسن المنتسب الى الشركة ينتهي نهاية الصيف الحالي ولم يعرف ما إذا كان سيجدد الانتساب أو سيتجه إلى شركات وأدوار أخرى بعيداً عن الدراما المشتركة.

 

 

إلى الدراما السورية

وتؤكد المعلومات أن تيم حسن يبحث جدياً في العودة إلى الدراما السورية المحلية، وأنه اشتاق إليها جداً وينوي في الخريف المقبل البحث عن نص جيد ليكون ضمن الدراما السورية التي كرّسته نجماً كبيراً في عالم الدراما العربية.

 

يُشار إلىة ان الهيبة سيعُرض على محطات MTV اللبنانية وmbc الفضائية، وتفاوض الشركة على بيعه أيضاً لقناة مصرية، وقيل إن تلفزيون النهار سيحصل على حقوق عرضه.