الرسم الكاريكاتيري الذي نشره حساب قاسم سليماني ربما يعتبر تأكيدا على إشرافه على العملية الانتقامية التي قامت بها إيران يوم الخميس الماضي ضد اسرائيل
 

تم إغلاق حساب الجنرال قاسم سليماني قائد لواء القدس التابع للحرس الثوري الإيراني يوم أمس بعد أن نشر سليماني أو مدير حسابه رسوما كاريكاتيرية تظهره في المعركة وجها لوجه مع نتنياهو وكأن نتنياهو تلقى ضربة صادمة من قبله.
وكانت الصورة تلمح إلى الاشتباكات التي حصلت بين سوريا والكيان الصهيوني يوم الخميس في هضبة الجولان واطلقت خلالها 50 صاروخا إلى أهداف عسكرية في الأراضي المحتلة ما أدى الى رد إسرائيلي حيث تدعي اسرائيل بأنها استهدفت 70 موقعا عسكريا إيرانيا داخل الأراضي السورية. 

إقرا أيضا: ترامب يريد المصالحة مع إيران

ان الرسم الكاريكاتيري الذي نشره حساب قاسم سليماني ربما يعتبر تأكيدا على إشرافه على العملية الانتقامية التي قامت بها إيران يوم الخميس الماضي ضد اسرائيل بينما المصادر الرسمية الإيرانية تنفي اي صلة لإيران بالاشتباكات الأخيرة وتؤكد على ان ما حصلت، تمت بين الجيش السوري وبين الكيان الصهيوني. 
وجاء النفي الإيراني ردا على التنديد الأوروبي لإيران على مواجهتها العسكرية مع اسرائيل. 
ليست هذه أول مرة يتم فيها إغلاق حساب قاسم سليماني على انستاغرام وتم إغلاقه مرات عدة بعد نشره صورا او مضامين ضد الصهيونية وأعيد فتحه بعد فترة زمنية. هل سيعيد انستاغرام حساب سليماني هذه المرة أم يفتح سليماني صفحة جديدة في المواجهة مع إسرائيل انطلاقا من الاراضي السورية؟!