دعا المرشح عن دائرة الشمال الثانية النائب ​سمير الجسر​، خلال إفطار صباحي مع الامين العام لـ"​تيار المستقبل​" ​أحمد الحريري​، في حضور سيدات من منقطة ​القبة​ ومنسق "تيار المستقبل" ناصر عدره الى "عدم الركون الى الشائعات، وشاركوا بكثافة في التصويت للائحة المستقبل للشمال".

ولفت الجسر الى أن "المفارقة في زيارة رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ للمدينة ان الشرفات التي رفعت عليها صور اخصامنا السياسيين كان يهتف سكانها سعد سعد سعد، وهذا دليل على انه يمكن استئجار الشرفات لكن لا يمكن استئجار قلوب الناس"، مشيراً الى أنه "حاول البعض إسقاط الحريري في ​طرابلس​، فلقد أخافتهم وأغاظتهم زياراته الى كل المناطق والقرى على امتداد ​لبنان​ وتواجده فيها مع أنصاره، ومن يعتقد انه يمكنه النيل منا واهم واهم. فقد تعلق الناس بسعد الحريري لانه قائد يأخذ القرارات التي تحفظ البلد، ويطرح المبادرات التي تحمي الناس ومصالحها، ولأنه يقود الناس الى حيث مصلحتهم، ولأنهم هم ليسوا اصحاب مشروع ولا قدرة لهم على اتخاذ القرارات وطرح المبادرات، يسعون للنيل منه لكنهم لن يتمكنوا من ذلك على الاطلاق".

وتوجه الجسر الى السيدات الحاضرات "أنتن العصب الاساسي للمعركة وأنتن من سيجعلنا نربح هذه المعركة، وانا على ثقة انكن ستشاركن في الاستحقاق الانتخابي بكثافة وستشجعن الرجال على ذلك ايضا، ومعكن سنحول 7 ايار الى يوم للفرح والنصر".