اعتبر رئيس ​كتلة الوفاء للمقاومة​ ورئيس لائحة الامل والوفاء النائب ​محمد رعد​ ان "​الانتخابات​ النيابية القادمة هي فرصة كي ندخل الى ​المجلس النيابي​ بقوة وفق برامج ورؤى وليس وفق هذا صاحبي وهذا خدمني ،فالوفاء ان نحفظ البلد بمن فيه وليس حفض حالة خاصة على حساب البلد ط.

كلام رعد جاء خلال لقاء انتخابي في بلدة حبوش بحضور النواب ​هاني قبيسي​ و​ياسين جابر​ وحشد من ابناء البلدة . وشدد رعد على ان "رهاننا على وعيكم وعلى اقبالكم الكثيف على صناديق الاقتراع في 6 ايار لأنتخاب الائحة التي تمثل خياركم هكذا ننجح كقوة ضغط قادرة على التصدي للاستهدافات التي تحصل علينا في المجلس النيابي ".

من جهته اعتبر جابر ان هذا التحالف هو تحالف استراتيجي بين قوتين اسايتين في ​لبنان​ متمنيا الخروج بكثافة يوم الانتخاب للأقتراع لتحالف امل ​حزب الله​ .

بدوره اكد قبيسي اننا " في تحالف امل حزب الله فريق واحد ليس في الانتخابات فقط بل لحماية لبنان ولتأمين غطاء سياسي لمشروعنا فهناك من يريد ان يلغي المقاومة في لبنان وهناك من يغرق الوطن بالديون لكي تنقلب الناس على المقاومة .فالمعركة الانتخابية القادمة ليست لنجاح اللائحة بل لنجاح مشروع ".