خالد ممتاز : نحن من يحمي مدينة بيروت بعد كوارثكم من إنتخاب الرئيس إلى إقرار هكذا قانون إنتخاب
 

 

كتب المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية التالي :

"لولا وجود ٩ لوائح في بيروت لكانت المعركة بين لائحة تيار المستقبل و لائحة "حزب الله" بما أنه كل قوة المستقبل لا تتعدى ال ٥٧٠٠٠ صوت كما تبين في الإنتخابات البلدية و بناء على أفضل التقديرات و بما أن الحزب يمتلك في بيروت ٤٥٠٠٠ بإعتراف وزير الداخلية و باقي الناس لا تصوت لكم و لم تصوت لكم عز إيامكم كانت نسبة التصويت ٣٤ في المئة و كنتوا تنالوا منها ٧٥ في المئة لذلك كانت إنقسمت النتيجة حسب هذا القانون إلى : 

 

٦ نواب لكم و ٥ للحزب  لأنه القانون النسبي.

 

أما بوجودنا اليوم سيرتفع الحاصل لسبب رئيسي و هو سبب بسيط جدا  لو كل مرشح و هم ٨٣ صوت له معدل ٢٠٠٠ صوت هذا يعني أنه سيصوت في بيروت ١٦٦٠٠٠ ناخب يعني أن الحاصل سيكون ١٥٠٩٠ كحاصل أول و من ثم يصبح ١٣٠٠٠ .

إقرأ أيضا : طريق قصر بعبدا تمرّ من دائرة الشمال الثالثة

 

 

ستنالون  ٥ نواب و سينال الحزب  ثلاث و الباقي سيعود لقرار المدينة .

 

يكفي تضليل لأن الناس ليست غبية .... و هي تعلم القانون أكثر منكم  و اشكروا ربكم أننا موجودون و أخذنا من درب الحزب  المقاعد و حافظنا عليها بعدما قمتم أنتم بإقرار قانون إنتخاب مسخ .

 

نحن من يحمي مدينة بيروت بعد كوارثكم من إنتخاب الرئيس إلى إقرار هكذا قانون إنتخاب.

 

من يريد حماية المدينة يعطي صوته للوائح البيروتية لكي تعزز حواصلها  و يبقى الحاصل مرتفع فتتقلص مقاعد الحزب . أما من يريد أن يكسب الحزب ٥ مقاعد فيسقط اللوائح البيروتية و يصوت فقط للحريري مما سيجعل الحاصل يهبط إلى ١١٠٠٠ و يأخذ الحزب ٥ مقاعد .

 

الخيار لكم يا أهل بيروت 

 

خالد ممتاز 

إبن بيروت أولا ."