يملك الرجل أسراره الخاصة التي يفضل أن يبقي بعضها سراً. فما هو هذا السر الذي يحاول أن يخفيه عن الجميع حسب الأبراج؟


الحمل: عندما تلتقي المرأة بالرجل الحمل فهو يبدو قوي الشخصية، صاحب طموح كبير وطاقة لا تنضب. وبطبيعة الحال فإن صورته تكون شبه مثالية لانه يمثل الرجل القائد الطموح الواثق من نفسه، ولكن في الواقع سره الذي لن يكشفه لاحد هو انه لا يشعر بالثقة التي يدعي أنه يملكها.

الثور: الرجل الثور يحب الثبات والإستقرار ويجد متعة في تأمين ما تحتاج اليه أسرته، ولكن سره الدفين هو انه احياناً يشعر بأنه لا يقوم بما يكفي من اجل توفير ما تحتاج اليه اسرته أو انه لا يقوم بما هو مطلوب منه تجاه المسؤوليات الملقاة على عاتقه.


الجوزاء: الرجل الجوزاء هو روح المكان، فهو ذلك الشخص الذي يضيف الحيوية الى أي مكان يتواجد فيه كما أنه يدعم كل شخص يحتاج اليه ويتواصل مع الجميع على كل المستويات. أي انه بإختصار شخص يجعل الآخرين يشعرون بأنّ كل جزئية في حياتهم لها معنى لانه يتمكن من جعلهم يدركون الهدف منها. سره هو انه يشعر وبشكل دائم بأن حياته فوضوية وبانه يحتاج الى شخص ما يساعده على لملمة شتات نفسه المبعثرة.

السرطان: الرجل السرطان من الابراج المحبة التي تملك قلباً من ذهب والتي تؤمن بالحياة العائلية، ولكن السر المفاجئ هو أنّ السرطان في الواقع من الابراج التي تكره إنجاب الأطفال. هو يريد الحياة الزوجية ولكن من دون أطفال.

الأسد: يعبر عن نفسه بشجاعة وجرأة ولا يخاف من أي شيء كما انه من الفئة التي تحمل قلبها على كفها. سره هو انه يكره كل هذه المبالغات والدراما وكل ما يريده في حياته هو الكثير من البساطة.
العذراء: الرجل العذراء من برج منطقي تحليلي، يملك معايير عالية جداً لنفسه وللآخرين. يقدم المساعدة للجميع ويملك قدرة عجيبة على حل المشاكل وذلك لانه يعتمد العقل والمنطق في كل مقارباته للامور. سره الذي لا يريد ان يكشفه لاحد هو انه رغم قدرته على مساعدة الجميع لكنه غير قادر على مساعدة نفسه حين يقع في مأزق.

الميزان: يسعى الى الوئام والتناغم في حياته وحياة محيطه. يحل كل النزاعات والمشاكل بأسلوب راق بعيداً عن الهمجية والإنفعال وردات الفعل العنيفة وعليه فهو يبدو متماسكاً طوال الوقت. سره هو أنه أبعد ما يكون عن التماسك وحياته أبعد ما تكون عن التناغم.

العقرب: برج حسي ويملك قدرة تركيز عالية وهو يسخر كل جهوده من اجل إنجاز ما عليه انجازه. غالباً ما يقوم يشجع محيطه على تكوين روابط قوية وإمضاء الكثير من الوقت معاً. سر العقرب هو أنه يكره هذه الروابط ويكره إمضاء الوقت مع أي شخص كان، اذ ان كل ما يريده هو أن يكون بمفرده.

القوس: رجل مغامر يحب الحياة والتنقل من مكان الى آخر. متفائل ازلي وحالم بكل ما هو جميل. الكل يعشق حس المغامرة الذي يملكه القوس ولكن في الواقع سره هو انه جبان جداً.

الجدي: الرجل الجدي يملك شخصية مسؤولية ويعمل من اجل الاهداف الطويلة الامد وفق خطط معدة بشكل مسبق. سره هو انه يتمنى لو كانت حياته أسهل ولا تتطلب كل هذه الجدية لانه يريد وبكل قواه ان يكون عفوياً.

الدلو: يملك شخصية فريدة من نوعها، فهو الباحث الازلي عن الحقيقة والمحارب الدائم الذي يريد العدل للجميع. سره هو ان كل هذا الدعم الذي يوفره وكل هذه المعارك من اجل العدل تنهكه نفسياً ومعنوياً وكل ما يريده هو الابتعاد والراحة لبعض الوقت.

الحوت: الرجل الحوت هو برج حالم ويملك شخصية لطيفة للغاية. حين يتعرض اي شخص في محيط الحوت للاذى فان ردة الفعل الاولى تكون اللجوء اليه من اجل مساعدتهم على الشفاء. سر الحوت هو انه منهك من القيام بذلك وبأن الجميع يمارس الكثير من الضغوطات عليه من اجل تحقيق احلامه ومن اجل شفاء الآخرين من ألمهم.