يخشى مشجعو كرة القدم البرازيليين غياب نجم منتخب بلادهم نيمار دا سيلفا عن مونديال روسيا 2018، وذلك بعدما توقّع عرّاف شهير بذلك العام الماضي.

وكان العراف الشهير كارلينهوس فيدينت، الذي يمتلك برنامجاً تلفزيونياً خاصاً به في أميركا الجنوبية، قد توقع في شهر كانون الأول الماضي أنّ نيمار سيتعرض لإصابة تبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين خمسة وسبعة أشهر.

وقال حينها فيندي: "لن يتمكن نيمار من المشاركة في كأس العالم بسبب الإصابة، سيغيب على الأقلّ لمدة تتراوح بين خمسة وسبعة أشهر، لكن البرازيل ستحصد المركز الثالث أو الرابع في البطولة".

وكان نيمار قد تعرض لكسرٍ في مشط القدم خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نظيره مارسيليا في الدوري، خضع على إثرها لجراحة عاجلة، قبل أن يبدأ مباشرة فترة التأهيل بعد ذلك للحاق بالمونديال.

وفي النهاية، يبقى الانتظار حتى المونديال، وما يسبقه من اعلان لتشكيلات المنتخبات، هو الملاذ الوحيد من أجل بتّ أمر مشاركة نيمار في الحدث الرياضي الأهم على الصعيد العالمي من عدمها، فلطالما شهد العالم الرياضي توقعات لم تتحقق من قِبل العرّافين كان ابرزها التوقع بانتهاء مسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ سنوات إثر اصابة في ظهره.