أعرب أوناي إيمري المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ثقته في قدرة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريقه، على قيادة PSG للإطاحة بريال مدريد من دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الباريسي قد خسر في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو" أمام ريال مدريد بنتيجة (3-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ دي ماريا أساسيًا في مباراة العودة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب حديقة الأمراء بدلا من النجم البرازيلي نيمار الذي تعرض للإصابة مؤخرًا.

وفي هذا الصدد قال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "لو باريسيان": "اللاعبان مهمان للغاية، لديهما الإمكانيات لصنع الفارق، ولكن دي ماريا يبقى لاعب صاحب خبرة كبيرة وعلى درجة عالية من التنافسية، ومباراة ريال مدريد لحظة خاصة بالنسبة له ولزملائه".

وعن إمكانية إقصاء ريال مدريد صرح مدرب باريس: "حتى هذه اللحظة ريال مدريد لديه الأفضلية بالتأكيد، لكننا حقًا نريد اللعب على حديقة الأمراء".

وأردف: "نحن أقوياء جدًا على ملعبنا، بالتأكيد المباراة ستكون صعبة للغاية عن موقعة الذهاب في مدريد، لدي ثقة كبيرة في فريقي، في الجماهير وفي سحر باريس، سيكون لقاء خاصًا بالنسبة لي".